Menu Close

أفضل مسارات طرق وعرة في الإمارات

تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الأماكن في العالم المعروفة بمساراتها الوعرة وطرقها الجبلية والصحراوية الصعبة والتي تحتاج إلى مهارة عالية للقيادة بكفاءة لذلك كثيرًا ما نرى العديد من رواد الإمارات من السياح دائمًا ما يتطلعون إلى خوض مغامرة مميزة في صحراء الإمارات، إذ تضيف الطرق الوعرة جنبًا إلى جنب مع المناظر الطبيعية الخلابة روح المغامرة في هذا النوع من الرحل.

لذا إن كان زائر في دولة الإمارات العربية المتحدة وتبحث عن طريقة لتنقل واكتشاف الدولة نحن في الوافر نسعد بتقديم خدماتنا في تأجير سيارات فخمة دبي، كما بإمكانك الاستمتاع بخدماتنا الأخرى كخدمة السائق المرافق مثلًا.

أفضل المسارات الجبلية في الإمارات العربية المتحدة 

تعد مسارات المناطق الجبلية واحدة من أكثر المسارات التي يفضلها السائقين هواة المغامرات، وذلك لما توفره هذه المناطق من طرق وعرة جنبًا إلى جنب مع المناظر الطبيعية الخلابة، وفيما يلي أبرز المناطق الجبلية المميزة للقيادة:

  • منطقة المسافي، تقع هذه المنطقة في نهاية سلسلة جبال الحجر وتقسم إلى قسمين بين إمارة الفجيرة ورأس الخيمة، تشتهر المنطقة بينابيعها العذبة وهذا ما جعلها تبرز كواحدة من أفضل المناطق في الإمارات.
  • جبل يناس، يعد هذا الجبل مكان مميز لهواة المغامرات إذ يعد من أكثر الطرق الوعرة وشديدة الانحدار في الإمارات، بإمكانك أثناء القيادة التمتع بالمناظر الطبيعية المحيطة بالجبال أو الاستمتاع بتجربة القرى الجبلية.

أفضل مسارات الوادي في الإمارات العربية المتحدة 

تمكنك القيادة في وديان الإمارات العربية المتحدة من اكتشاف الحياة الطبيعية للدولة والاستمتاع بالحيوانات النادرة والمناطق المغطاة بالنباتات الخضراء، ولا تقتصر على هذا فحسب إنما يمكنك الاستمتاع بعيش المغامرة من خلال القيادة على المسارة الوعرة، وفيما يأتي أفضل مسارات الوادي في الإمارات:

  • وديع النقب، يعد هذا الوادي أحد المناطق الأشد وعورة في الإمارات وما يميزه عن غيره هو المسار الترابي المتصل مع الطريق السريع، يبعد هذا المكان مسافة ساعة إلى ساعة ونصف عن إمارة دبي.
  • وادي شوكة، يمكنك من خلال زيارة هذا الوادي الاستمتاع بمنظر البرك والبحيرات الطبيعية التي تتشكل بعد الرياح الطبيعية ناهيك عن القيادة الممتعة في طرق منخفضة الانحدار.
  • وادي سال، يعد أحد المناطق التي يوصى بها لهواة المغامرات والسائقين المحتفرين نظرة لانحدار هذه المنطقة الشديد، يتميز هذا الوادي باتصال بقمة الجبل.