10 قطع مجوهرات تعبّر عن الحب احلى عرب

10 قطع مجوهرات تعبّر عن الحب احلى عرب

يرمز القلب الى الحب والمودة، وهو الطريقة التي غالباً ما نعبر من خلالها عن حبنا لبعضنا البعض، وعلى الرغم من أن شكله تغير على مر العصور، فقد خضع لعملية تطور مستمرة مذ ظهر في الفنون الجميلة والرسائل النصية القديمة، إلا أنه لم يفقد يوماً رونقه وبقي الرمز الأصدق للحب.

لذلك جمعنا لكِ هذه الباقة من قطع المجوهرات التي قدمتها العلامات التجارية العالمية على شكل قلب، لتتناسب مع عيد الحب.

عقد من مجموعة Damas لعيد الحب

سيلفت هذا القلب الأنظار بكل تأكيد كونه مزيّن بالمالاشيت الذي يُقال إنه يثير الشغف، والألماس، الرمز المطلق للحب الأبدي. انظري عن قرب إلى السلسلة وسوف تكتشفين ألماسة إضافية، وهي عبارة عن تذكير بمدى خصوصية حبك.

سوار بدلاية قلب من Moschino

صمم هذا السوار للسيدة التي تحب قطع الأكسسوارات الكبيرة. سوار مصنوع على شكل سلسلة حلقية كبيرة، يتدلى منها دلاية قلب ذهبية كبيرة لامعة. مقاص هذا السوار قابل للتعديل وهو تعبير مميز وخارج عن المألوف عن الحب.

أقراط Huggie بتصميم قلب من Coach

ستكون هذه الأقراط إضافة رقيقة وجذابة إلى إطلالتك، فهي مصنوعة من نحاس مطلي باللون الذهبي بتصميم دائري مفتوح ومزين بدلاية على شكل قلب. تصميم رومانسي مفعم باللمسات الجمالية الأنيقة.

قلادة من L Atelier Nawbar

أضيفي لمسة فريدة إلى إطلالتك مع هذه الدلاية المصنوعة بمهارة عالية من ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً بتصميم قلب مطلي بمينا ملونة ومرصع بالماس. يمكنك تعليقها على أي سلسلة من اختيارك لمظهر جذاب.

قلادة مرصعة بالألماس من Suzanne kalan

برعت سوزان كالان في إضفاء لمستها الأنيقة على مختلف الإطلالات من خلال القطع الجذابة التي تقدمها مثل هذه القلادة. صنعت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وتتميز بسلسلة قابلة للتعديل ودلاية على شكل قلب مرصعة بماسات مستطيلة وماسة مستديرة في المنتصف.

قلادة L Absolu من PDPAOLA

استوحت العلامة قلادة L Absolu من مشاعر الحب، فهي مصنوعة من الفضة المطلية بالذهب تضفي عليها لمسة لامعة وتزدان بدلاية على شكل قلب. تأتي بتصميم رقيق يمكن الحفر عليه ما تحبين من عبارات أو أسماء.

قلادة Sweet Alhambra heart من Arpels & Van Cleef

قلادة رقيقة وفاخرة على شكل قلب من الذهب الوردي والعقيق الأحمر من مجموعة ألامبرا التي أطلقتها الدار عام 1968. قطعة ذات تصميم أيقوني وخالد.

قلادة Chatelaine Heart من David Yurman

قلادة مناسبة للسيدة التي تحب القطع الناعمة والملونة. قلادة من الذهب الأصفر مرصعة بحجر الغارنيت، متدلية من سلسلة طويلة وسميكة قابلة للتعديل. هدية مثالية بمناسبة عيد الحب.

قلادة أورا من De Beers Jewellers

هل أنت من محبات الألماس والأثر الجميل الذي يتركه أينما ذهبت؟ اليك هذه السلسلة الرقيقة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بدلاية قلب مرصع بقطع الألماس وماسة على شكل قلب. قطعة أيقونية ستبقى لديك الى الأبد.

قلب مميز من Lazurde

صنعت سلسلة الحب هذه على شكل قلب مكتوب فيه كلمة حب باللغة الإنجليزية من الذهب الأصفر، مزينة بالحجر الأحمر ورصعت بعض حروفها بنخبة رائعة من الماسات لتمنحك أناقة فاخرة عابرة للزمن.

ترمز لحبيباته السابقات.. دريك يرتدي قلادة صُنعت من 42 ماسة