2024 عام السفر إلى كاليفورنيا... اكتشفي لماذا؟ احلى عرب

2024 عام السفر إلى كاليفورنيا... اكتشفي لماذا؟ احلى عرب

يبحث الجميع عن تجارب فريدة من نوعها ومُفعَمَة بالمرح والاستكشاف؛ وهذا ما يجعل ولاية كاليفورنيا الوجهة المثلى لعشاق السفر.

تعد هذه الولاية، المعروفة بلقب "الولاية الذهبية"، بيئة مثالية لقضاء العطلات العائلية الكبيرة؛ إذ تتميز بمعالمها المميزة، ومتنزهاتها الترفيهية، وفضاءاتها المفتوحة والمذهلة.

تكمن جاذبية كاليفورنيا في تنوعها الفريد، حيث يمكنكم الاستمتاع بالمناظر الخلابة والعجائب الطبيعية الحية. إضافة إلى ذلك، تجدون المناخ اللطيف على مدار العام، والمغامرات المثيرة في الهواء الطلق، وتجارب غنية بالثقافات المتنوعة التي تثير حماسة الكبار والصغار.

وجهات سياحية يمكن زيارتها مع الأطفال

ومن المقرر أن تطلق كاليفورنيا حزمة ترحيبية واسعة، وذلك بالتعاون مع المجلس الخليجي، تشمل العديد من العروض والمشاريع الجديدة في عام 2024، ومنها مناطق جذب عائلية، واحتفالات سنوية في المتنزهات الترفيهية، ومهرجانات ثقافية، وفنادق فاخرة جديدة، والعديد من المفاجآت الأخرى.

من بين أبرز مناطق الجذب السياحي في ولاية كاليفورنيا:

1. ديزني لاند بارك

تقدم رحلة مائية موسيقية مستوحاة من فيلم "الأميرة والضفدع"، وتتضمن مطعم "تيانا بالاس" ومتجر "يودورا شيك"، لتوفير تجربة شيقة للزوار من جميع الأعمار.

2. ليجولاند كاليفورنيا

تحتفل بمرور 25 عامًا على افتتاحها، وتقدم تجارب ترفيهية جديدة في وادي الديناصورات وموكب "ليغو" العالمي الأول في أمريكا الشمالية، إضافة إلى العديد من شخصيات ديزني المحببة، ورحلات القارب المفعمَة بالمغامرة.

3. شاطئ سانتا كروز

يقدم للزوار فرصة الاستمتاع بمغامرات جريئة في الأرجوحة الكهربائية القلابة المعروفة بـ"سيرج -Surge".

4. جيلي فيش في سي وورلد بارك

تقدم تجربة فريدة مع أحواض الأسماك التفاعلية، ونظرة على قلب المحيط عبر "كاليدو سكوب" لمراقبة قناديل البحر الساحرة.

الإقامة

لا داعي للقلق بخصوص الإقامة، خاصة مع افتتاح أكثر من 70 فندقًا ومنتجعًا جديدًا في عام 2023، وما زالت المفاجآت مستمرة في عام 2024. يتضمن ذلك فنادق فاخرة مثل "فور سيزنز بيلتمور سانتا باربرا" و"فيرمونت بريكرز" في لونج بيتش، إلى جانب منتجعات هادئة، مثل: "جوردان سان غابرييل" في لوس أنجلوس و"تشيكن رانش" في تولوم.

بهذه العروض، يمكن القول إن عام 2024 سيكون الوقت الأمثل لتخطيط رحلة إلى ولاية كاليفورنيا، والاستمتاع بتجارب استثنائية تبقى في الذاكرة على مر الزمن.

لحمل صحي.. سافري إلى هذه الوجهات