احتفاليات اليوم الوطني السعودي الـ94 احلى عرب

احتفاليات اليوم الوطني السعودي الـ94 احلى عرب

في مثل هذا اليوم، 23 سبتمبر/أيلول، يحتفل السعوديون بذكرى اليوم الوطني الـ94. إنها لحظة تاريخية تذكرنا بتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، والتي وضعت الحجر الأساس لعصر جديد من الازدهار والنماء.

ومع فرحة هذه المناسبة العظيمة، تزينت المدن السعودية باللون الأخضر، مما أضفى روح الفخر والاعتزاز بجذورهم التاريخية العميقة على قلوب المواطنين.

تهاني النجوم في اليوم الوطني السعودي الـ94

احتفالاً بهذه المناسبة، أعرب العديد من نجوم الفن عن تهانيهم للمملكة، مؤكدين على اعتزازهم بالتطورات الكبيرة التي شهدتها البلاد في مختلف المجالات.

عبد المجيد عبدالله: "ثراه في عيني ذهب"

أطلق الفنان عبد المجيد عبدالله أغنية جديدة بعنوان "ثراه في عيني ذهب" بمناسبة اليوم الوطني. الأغنية من كلمات الشاعر خالد الكيادي، وألحان ياسر بوعلي، بينما تولى توزيعها الموسيقي هشام السكران. تعكس الأغنية مشاعر الفخر والانتماء للمملكة في هذه المناسبة.

علي عبد الكريم

عبر الفنان علي عبد الكريم عن تهانيه بهذه المناسبة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، حيث قال: "أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده. أدعو الله أن يحفظ بلادنا تحت راية التوحيد."

خالد عبدالرحمن

من جهته، قدم الفنان خالد عبدالرحمن تهنئته باليوم الوطني، حيث قال: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهنئ جمهوري العزيز بيوم وطني سعيد، وأسأل الله أن يديم علينا الأمن والازدهار."

كما أطلق خالد عبدالرحمن أغنية جديدة بعنوان "قائد التغيير"، من كلمات الدكتور عائض القرني، وألحان وغناء خالد نفسه.

حسين الجسمي: "الفخر من هنا"

لم تقتصر الاحتفالات على الفنانين السعوديين فقط، بل شارك أيضاً الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي أطلق أغنية "الفخر من هنا" تعبيراً عن مشاعر الفخر بالمملكة.

أحلام

باركت الفنانة الإماراتية أحلام للمملكة، قائلة: "أرفع أسمى آيات التهاني لمولاي خادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني." وأرفقت كلماتها بوسم (#نحلم_ونحقق).

صابر الرباعي

عبر الفنان التونسي صابر الرباعي عن امتنانه للسعودية، حيث قال: "كل عام والمملكة رمز الفخر والعزة، شعبها الوفي والمضياف يحقق الإنجازات كل يوم."

أصالة نصري

بكلمات مؤثرة، كتبت الفنانة السورية أصالة: "كل شيء في هذا الوطن معدّل على قدر أحلام سكّانه، والطموح فيه واجب." وتابعت: "قيادة سابقت الزمن وفازت، وطن يُعمر في كل لحظة."
الدم الفاسد الحلقة 4

تامر عاشور

كما هنأ المطرب المصري تامر عاشور المملكة بمناسبة يومها الوطني، حيث قال: "كل عام وأهل المملكة بخير وسعادة."

يأتي اليوم الوطني السعودي الـ94 هذا العام بينما تسير المملكة نحو تحقيق إنجازات جديدة، مدعومة بخطط تنموية واضحة من خلال رؤية وطنية مستقبلية.