طفلة تستقبل رحمة رياض بالورد والأحضان في حفل احلى عرب

طفلة تستقبل رحمة رياض بالورد والأحضان في حفل احلى عرب

حظيت النجمة العراقية رحمة رياض بترحيب كبير من الجمهور منذ وصولها إلى لبنان، واستقبلتها طفلة بالورد والأحضان، خلال التحضيرات الخاصة بحفلها إلى جانب جورج وسوف وآدم في "الفوروم دو بيروت"، مساء الأحد.

حفل رحمة رياض وجورج وسوف وآدم في بيروت

View this post on Instagram

A post shared by Foochia - (@foochiagram)

وشوقت رحمة جمهورها لحفلها، بعد أن نشرت صورة لها عبر "الستوري" بحسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليها: جايتكم أهل بيروت، جاهزين الحفلة اليوم؟.

كذلك، وثقت جانبًا من الأجواء في بيروت، وكتبت: بيروت تنبض بالحياة رغم الظروف، وشاركت الجمهور كواليس "البروفات" الخاصة بحفلها مع سلطان الطرب.

وسيقدم جورج وسوف أشهر أغانيه التي تُحاكي مشاعر الحب والحنين، فيما ستسحر رحمة رياض الحضور بصوتها العذب وأدائها العصري. في حين سيُضيف آدم لمسة شبابية وحيوية من خلال أغانيه المفضلة لدى جمهوره.

وعبر الفنان آدم عن سعادته بإقامة الحفل، على الرغم من الظروف الأمنية الصعبة التي يمر فيها لبنان، واصفا الشعب بالمثابر والمحب للحياة، وأضاف: أمر مفرح نفاد 90% من تذاكر الحفل الذي تنظمه شركتا GHM وTMG، وبيع نحو 5000 تذكرة في ظل الأوضاع الأمنية الصعبة، لهو دليل على أن "كل شي منيح في لبنان".

وعلق المتعهدان طارق عليق وحسين كسيرة، من جانبهما، على إصرارهما بالمضي قدمًا في إقامة حفل الوسوف وآدم ورحمة رياض، مشددين على ضرورة نقل الصورة الجميلة عن لبنان وشعبه المحب للحياة.

رحمة رياض بيروت جورج وسوف آدم حفلات