مسلسل جديد يجمع تقلا شمعون ومرام علي ونيكولا احلى عرب

مسلسل جديد يجمع تقلا شمعون ومرام علي ونيكولا احلى عرب

أعلنت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون عن سفرها إلى تركيا من أجل تصوير النسخة العربية عن مسلسل "إمرأة" الذي عرض قبل سنوات على الشاشة التركية، وستلعب بطولته إلى جانب نيكولا معوض ومرام علي وغيرهما.

ونشرت تقلا مقطع فيديو عبر صفحتها على انستغرام، أرفقته بتعليق قالت فيه "رحلة جديدة الى عالم الدراما. عبر شخصية جديدة. آمل أن تكون محفوفة بلذة الإبداع والخلق والوصول الى الكمال".

في غضون ذلك، قالت مصادر خاصة لـ"فوشيا" أن تقلا ستطل بدور هويدا وهي والدة البطلة. وتعتبر هذه الشخصية أساسية في العمل المتوقع أن يحمل مبدئياً اسم "إمرأة"، ويروي رحلة امرأة تدعى بهار متزوجة ولديها ولدين، ولكن يختفي زوجها فجأة في ظروف غامضة فتبدأ رحلة البحث عته.

وكانت تقلا شمعون حققت شهرة واسعة في مسلسل "عروس بيروت" المأخوذ عن المسلسل التركي "عروس اسطنبول" الذي لعب بطولته ظافر العابدين وكارمن بصيبص.

من جانبها، شاركت مرام علي أخيراً في مسلسل "الخائن" الذي انتهى عرضه قبل أيام قليلة على شبكة mbc، وجمعها مع النجمين السوريين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب.

وأطلت مرام بدور فتاة تدعى تيا تقيم علاقة عاطفة مع رجل متزوج. أما نيكولا معوض، فقد لفت الانتباه بعدما شارك في مسلسل "الثمن" المأخوذ أيضاً عن فورما تركي، ولعب بطولته باسل خياط ورزان جمال.

مرام علي مُغرمة... وهذه جنسية حبيبها