وداع مؤلم: قصة الطفل رضا وإسماعيل الليثي احلى عرب

وداع مؤلم: قصة الطفل رضا وإسماعيل الليثي احلى عرب

في مساء حزين، اجتمع الأهل والأصدقاء لتأدية صلاة الجنازة للطفل رضا، نجل المغني الشعبي إسماعيل الليثي، في جامع ناصر الكائن بمنطقة أرض عزيز عزت في إمبابة. كان هذا الحدث المؤلم يوم السبت، بينما سيقام العزاء اليوم الأحد.

خلال مراسم التشييع، ظهرت مشاعر الحزن الجارف على وجه والد رضا، إسماعيل الليثي، الذي انهار أمام الجميع نتيجة الألم الشديد لفراق نجله. وتجمهر حوله عدد من الحاضرين لمساعدته على السير، إذ كان من الصعب عليه التحرك في تلك اللحظات الصعبة.

إسماعيل الليثي يسترجع ذكرياته مع نجله

وفي لحظة مؤثرة، بكى الليثي وهو يتحدث مع وسائل الإعلام الحاضرة، حيث قال: "ابني اللي كان أملي الوحيد في الكون مات. تعبت وعملت كل شيء عشانه عشان مايشوفش اللي أنا شوفته في صغري، وللأسف ملحقش".

وبعد ذلك، تطرق الحديث إلى اللحظات الأخيرة التي قضاها مع نجله، حيث قال: "آخر مرة كان معايا امبارح، غنى معايا في فرحين، وحسيت وهو بيغني إن صوته حلو عن العادي. أنا مكنتش أعرف أنه بيودعنا".

معلومات عن عزاء نجل المطرب إسماعيل الليثي

سيقام عزاء رضا اليوم الأحد بالقرب من منزل والده في منطقة إمبابة، بمحافظة الجيزة في القاهرة. وقد شارك الليثي منشورًا عبر حسابه على "فيسبوك" يحدد فيه موعد ومكان العزاء، حيث كتب "العزاء بكرة (الأحد) في شارع قسم إمبابة أمام كافيه الأسطورة شارع المحطة".


الكنة مدبلج الحلقة 38

مأساة الحادث الذي أودى بحياة نجل إسماعيل الليثي


من ناحية أخرى، يُذكر أن الطفل رضا كان يعاني من فرط حركة، وفي أثناء لعبه على شرفة منزل جدته من جهة الأب، التي تقع في الدور العاشر، سقط بعد أن اختل توازنه. وقد تعرض لإصابات خطيرة جراء سقوطه، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وأفادت التحريات، التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بأنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث.