زفة شعبية تستقبل تامر حسني بعمّان.. وموكب احلى عرب

زفة شعبية تستقبل تامر حسني بعمّان.. وموكب احلى عرب

حظي الفنان المصري تامر حسني باستقبال حار من قبل جماهيره لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية، عمّان، لإحياء حفله الغنائي المرتقب في نادي ديونز عمّان.

وشارك حسني متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو يوثق الأجواء المبهجة للاستقبال الذي تلقّاه من جمهوره، الذين انتهزوا الفرصة لالتقاط الصور التذكارية معه، قبل أن يغادر في سيارة فارهة من طراز رولز رويس بيضاء وسط موكب من السيارات الفارهة.

وأرفق حسني الفيديو بتعليق، أعرب فيه عن مدى سعادته بجمهوره الأردني، وكتب: جمهور الاردن حبيب قلبي كل مره بتستقبلوني استقبال احسن من اللي قبله ، المره دي زفه و ورد و حالة حب زياده شويه شكل هرمون السعاده مفرحاكوا بجد شايف ده في عنيكوا كل الشكر ليكم و ربنا يعلم بحبكوا قد ايه .. يلا مستنيكوا بكرا يا غاليين ان شاء الله".

محبو تامر حسني في لبنان يحضرون فيلم "تاج".. وأداؤه يبهرهم

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنظمة للحفل المرتقب لنجم الجيل، أن الحفل سيكون استثنائياً؛ نظرًا للأجواء المميزة التي سترافق الحضور والمكان، وما يتخلله من فعاليات وعروض مميزة.

ولفتت الشركة المنظمة إلى أنها اتخذت كافة الإجراءات تجنبًا لوقوع أي تجاوزات قد تزعج الجمهور. وتتراوح أسعار التذاكر بين 40-250 دينارا أردنيا بحسب الفئات، أي ما يعادل (55 - 350) دولاراً أمريكياً.