طرح برومو مسلسل "للموت" بنسخته التركية.. احلى عرب

طرح برومو مسلسل "للموت" بنسخته التركية.. احلى عرب

شوق المنتج اللبناني، جمال سنان، الجمهور لمسلسل "للموت" بنسخته التركية، بعد نشره البرومو الترويجي الخاص بالعمل الذي سيتم عرضه قريبا تحت عنوان "ما قبلك" على القناة التركية "Kanal D".

وعلق سنان على البرومو قائلا: بعد النجاح العربي الجماهيري الكبير الذي نتشرف به كثيراً.. يصبح اليوم مسلسل للموت أول عمل عربي في تاريخ الدراما العربية يتم تحويله لنسخة أصلية بالتركي.

وحظي تعليق سنان بتفاعل العديد من نجوم الفن الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الإنجار، وكان من أبرزهم: ورد الخال، جيسي عبدو، ومهيرة عبد العزيز.

وكانت الشركة المنتجة للنسخة التركية قد أعلنت منذ أشهر البدء بتصوير المسلسل في إسطنبول، حيث يؤدي دور البطولة فيه النجوم الأتراك: نيلبري شاهين (سحر)، سينام أونسال (ريم)، وألب نيفرو (هادي).

كما تم اختيار سردار قوزلكلي لإخراج المسلسل بالنسخة التركية، ومن أعماله السابقة "حكايتنا"، "العشق الفاخر" و"وجع القلب".

وتأتي مشاركة ألب نيفرو بعد الأخبار التي انتشرت حول تعاقد شركة "Kanal D" معه للعب دور البطولة عوضا عن إبراهيم تشيليكول الذي انسحب من العمل لأسباب لوجستية.

وتم تقديم مسلسل "للموت" على مدار 3 مواسم عرضت تباعًا في السباق الرمضاني، وأنتجته شركة "إيغل فيلمز" اللبنانية. ولعب بطولة المسلسل بجزئه الأول كل من: ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، كارول عبود وعدد كبير من أبرز الممثلين، وهو من تأبيف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

وتدور قصة المسلسل حول فتاتين ريم (دانييلا) وسحر (ماغي بو غصن)، تعيشان طفولة قاسية فتقومان بالاحتيال على الرجال الأثرياء من أجل المال والثروة.

قواسم مشتركة بين مسلسلي "للموت" و "ع أمل"