خاتم بماسة كبيرة.. عرض زواج في أولمبياد باريس احلى عرب

خاتم بماسة كبيرة.. عرض زواج في أولمبياد باريس احلى عرب

شهدت أولمبياد باريس 2024 مفاجأة سعيدة للاعبة الصينية هوانغ ياكيونغ، وذلك بعد أن تلقت عرضًا للزواج عقب فوزها بالميدالية الذهبية لمنافسات الزوجي المختلط بمسابقة الريشة الطائرة.

وعرض لاعب الفريق الصيني لزوجي الرجال للريشة الطائرة "ليو يوتشين" الزواج على صديقته هوانغ ياكيونغ، بعد تتويج الأخيرة بالميدالية الذهبية، فوافقت اللاعبة دون تردد، بحسب وكالة "رويترز".

لاعب صيني يعرض الزواج على صديقته في أولمبياد باريس

وقبلت اللاعبة الصينية خاتم يوتشين الذي يحتوي على ماسة كبيرة الحجم لمعت عن قرب في وقت لاحق خلال مؤتمر صحافي، وبدت بحالة من الصدمة عندما هتف الجمهور، قبل أن تبتسم بخجل.

وعلقت هونغ وهي سعيدة أن عرض الزواج كان مفاجئًا، لأنها كانت تستعد للمباراة، مشيرة إلى أن الخاتم مناسب على إصبعها بشكل رائع.

وكانت اللاعبة الصينية هوانغ ياكيونغ فازت أيضًا بالميدالية الفضية في الزوجي المختلط مع تشينغ في طوكيو، فيما تغلب الثنائي الصيني المكون من شينغ سيوي وهوانغ ياكيونغ، على الثنائي الكوري الجنوبي، المكون من كيم وون هو وجيونغ نا يون، بنتيجة 21 / 8 و21 / 11، الجمعة، في النهائي بباريس.

عروض زواج في أولمبياد باريس

كما شهدت الأولمبياد أيضًا قيام شريكي اللاعبتين الفرنسيتين سارة ستيارات وشارلين بيكون، بطلبهما للزواج، بعد فوزهما بالميدالية البرونزية في منافسات الشراع الأولمبية التي جرت في مرسيليا.

وخلال الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو، احتفل الأرجنتينيان بابلو سيمونيه، وماريا كامبوي، بخطوبتهما في القرية الأولمبية.

يشار إلى أن أولمبياد باريس الصيفية من المقرر أن تنتهي في 11 أغسطس/ آب الحالي.

دورة الألعاب الأولمبية في باريس عرض زواج