تكريم مميز لموقع "" في مهرجان الفضائيات 2024 احلى عرب

تكريم مميز لموقع "" في مهرجان الفضائيات 2024 احلى عرب

عبر مروان حمام، رئيس تحرير موقع ""، عن فرحته الكبيرة بتكريم الموقع خلال فعاليات الدورة الخامسة عشرة من "مهرجان الفضائيات العربية" الذي أقيم في مصر. حصل الموقع على جائزة "الموقع العصري الشبابي المتخصص بشؤون المرأة العربية، الأسرع والأكثر انتشاراً لعام 2024".

مروان حمام: التكريم في مصر يحمل رمزية خاصة

أوضح مروان حمام خلال كلمته التي ألقاها أمام مجموعة من نجوم الفن والإعلام العربي في حفل مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مساء السبت في القاهرة، أن التكريم في العاصمة المصرية، المعروفة بتاريخها الفني والحضاري، يحمل دلالات ورموز متعددة. وقد أشار إلى أن هذا التكريم هو نتيجة التحول النوعي في الهوية البصرية للموقع وإستراتيجيته التحريرية الحديثة.

مروان حمام: تطوير الموقع يحقق نتائج ملموسة

قال مروان حمام: "لقد فرضت نتائج تطوير الموقع نفسها على الجمهور"، معبرًا عن استراتيجيته في إدارة الموقع وسط التنافس الشديد مع المواقع الإلكترونية العربية. وأضاف: "نحن نتبع مدرسة (دع النتائج تتحدث عنا)، وهذا التكريم في مهرجان الفضائيات العربية هو دليل واضح على ذلك."

كما أعرب عن شكره للإعلامي أحمد عليوة، رئيس "مهرجان الفضائيات العربية"، على جهوده الكبيرة في تنظيم المهرجان وإظهاره في أفضل صورة ممكنة.

أحمد عليوة: الموقع يستحق التكريم

من جانبه، أثنى الإعلامي أحمد عليوة على أهمية ودور موقع "" في الإعلام العربي، مؤكدًا أنه يستحق التكريم في "مهرجان الفضائيات العربية" من خلال "جائزة الموقع العصري الشبابي المتخصص بشؤون المرأة العربية، الأسرع والأكثر انتشاراً لعام 2024" نظرًا لارتفاع نسب المشاهدات التي حققها الموقع مؤخرًا، وذلك بفضل القيادة الاحترافية لمروان حمام وفريقه.

أبرز المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

شهدت الدورة الخامسة عشرة من "مهرجان الفضائيات العربية"، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تكريم عدد من أبرز نجوم الفن والإعلام. من بين المكرمين: الفنان أحمد السقا الذي حصل على "جائزة أفضل فنان مصري" عن فيلم "السرب"، والفنان أحمد العوضي الذي نال "جائزة أفضل فنان مصري" عن مسلسل "حق عرب"، بينما حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على "جائزة أفضل فنانة". كما حصل الإعلامي عمرو أديب على "جائزة أفضل مقدم برنامج توك شو"، والكاتب عبدالرحيم كمال على "جائزة أفضل مؤلف" عن مسلسل "الحشاشين".

وعلى المستوى العربي، حصل الفنان السوري معتصم النهار على "جائزة أفضل فنان عربي" بعد تألقه في مسلسل "لعبة حب" بجوار الفنانة نور علي، بينما نالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم "جائزة أفضل فنانة عربية".
هذه المدينة ستلاحقك مدبلج الحلقة 55