بعد عام على ولادته.. كلوي كارداشيان تختار اسمًا احلى عرب

بعد عام على ولادته.. كلوي كارداشيان تختار اسمًا احلى عرب

اختارت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان مؤخرا، اسم "تاتوم" لطفلها من حبيبها السابق تريستان طومسون، بعد عام على ولادته عن طريق أم بديلة.

وأكدت مصادر مقربة من كلوي لصحيفة "بيج 6" أن النجمة (39 عاما) سجلت طفلها فور ولادته تحت اسم "كارداشيان" حتى يوم أمس الخميس، قبل أن يحكم لها قاضي لوس أنجلوس بتغيير اسمه لـ"تاتوم طومسون".

كلوي وتاتومانستغرام

وفور انتشار الخبر، سخر رواد السوشال ميديا من كلوي، حيث تساءلت معلقة: هل بقي الطفل عاما كاملا بدون اسم؟، فردت عليها أخرى: "كانت كلوي منشغلة بتعديل صورها على الفوتوشوب".

وقال معلقون آخرون إن حال كلوي حال جميع النجوم، الذين يختارون أسماء أطفالهم بعد عام أو عامين، تماما كما حصل مع شقيقتها كايلي والنجمة الأمريكية ريهانا.

page six - instagram
page six - instagram

وكانت كلوي قد استقبلت طفلها "تاتوم" بفترة مضطربة، حيث كانت علاقتها بحبيبها طومسون على المحك، بعد معرفتها بأن امرأة على وشك استقبال طفل منه.

وتناقلت الصحف وقتها خيانات طومسون المتكررة لكلوي مع نساء أخريات؛ الأمر الذي دفع كلوي لاتخاذ قرار الانفصال عنه بشكل نهائي.

Getty Images

يذكر أن علاقة كلوي وتريستان بدأت عام 2016، إلا أنها انتهت رسميا العام الماضي، ويتشارك الثنائي معا أبوة طفلهما تاتوم وابنتهما ترو، التي تبلغ من العمر 5 سنوات.

انستغرام