عبير صبري ومحمد علي رزق يشوقان لـ"حدوتة منسية" احلى عرب

عبير صبري ومحمد علي رزق يشوقان لـ"حدوتة منسية" احلى عرب

شوّقت الفنانة المصرية عبير صبري جمهورها لمسلسلها الجديد "حدوتة منسية"، الذي سيبدأ عرضه في 27 يناير/ كانون الثاني، على قناة CBC.

ونشرت عبير عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" البوستر الترويجي للعمل الذي ظهرت فيه برفقة أبطاله، وأرفقته بتعليق أثار حماسة الجمهور لدورها الذي وصفته "بالخطير"، ووعدتهم بمشاهدة مسلسل يستحق توقعاتهم.

وكتبت عبير: مسلسل حدوتة منسية يوم 27 يناير بأذن الله على cbc حصريا، أوعدكم بمسلسل جميل أوي ودور خطير، وهنزلكم كواليس التصوير، المسلسل إنتاج فنتدج برودكشن، وإخراج محمد محي، وتأليف محمود حمدان.

في أول ظهور لزوجته.. محمد علي رزق يروي قصة تعارفهما

كما حرص الفنان محمد علي رزق على الترويج للمسلسل، إذ شارك البوستر عبر "إنستغرام"، وأرفقه بتعليق كشف فيه موعد العرض، وعبّر عن أمنياته بأن يحقق نجاحاً باهراً.

وقال في تعليق: بسم الله توكلنا على الله، حدوتة منسية ابتداء من يوم السبت 27 يناير على CBC، معانا يا رب.

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور وعدد من الفنانين مع المنشورات، مباركين لهما على المسلسل ومتمنين التوفيق والنجاح الدائم لهما، منهم محمد شاهين، وريم سامي، ومحمود حجازي، وأحمد شاهين.

كما انهالت تعليقات المتابعين، معبرين عن إعجابهم بالبوستر وحماستهم لعرض المسلسل ومشاهدته، وسط أمنياتهم بأن يحقق نجاحًا كبيرًا، فكتبت متابعة: ألف مبروك لكم، أنا أول المتابعين، وسوف تنجحون بجدارة.

مسلسل " حدوتة منسية"

يدور المسلسل المكون من 30 حلقة حول فتاة كان زوجها يمتلك لها كل ثروته بما فيها مصنع للرخام، تواجه العديد من الصعوبات والتحديات بعد ظهور الماضي المؤلم وعودة "خيري" الذي تتورط معه، مما يدفعها للمطالبة بجزء من الميراث.

عبير صبري: قدمت تنازلات بـ"حدوتة منسية".. وهذا ما قالته عن سوسن بدر

وتجسد الفنانة عبير صبري في المسلسل شخصية "دهب" التي ساعدتها الظروف على الخروج من البيئة الشعبية عند زواجها من رجل ثري نبيل من عائلة كبيرة، وتواجه العديد من المشاكل بسبب رفض أهله لوجودها بجانبهم.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عبير صبري ومحمد علي رزق كل من: سوسن بدر، نانسي صلاح، محمود حجازي، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، هبة عبد الغني، هلا السعيد وغيرهم.

آخر أعمال عبير

تشارك الفنانة عبير صبري في فيلم "ليلة العيد"، وهو من بطولة: يسرا، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ريهام عبد الغفور وغيرهم.

عبير صبري بشعر أحمر في "حدوتة منسية"