عبير صبري: حياتي الزوجية خط أحمر احلى عرب

عبير صبري: حياتي الزوجية خط أحمر احلى عرب

أعربت الفنانة المصرية عبير صبري عن استيائها من قيام بعض المشاهير بتناقل أخبار انفصالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها لا تُفضل الحديث عن الحياة الشخصية والزوجية أمام الجميع، وتعتبر ذلك ضمن "الخطوط الحمراء".

وقالت عبير، خلال لقاء لها مع الإعلامي عبد العزيز أحمد في برنامج "مساء الإمارات"، إنها تعتبر "الترند" في بعض الأحيان مُفتعلا من الأشخاص، بغرض الحديث عنهم وتناقل أخبارهم، مضيفة: "اللي بيفتعل تريند غلبان، انت هتزيد ايه لما الناس تتكلم عنك".

وأكدت عبير عدم رغبتها بانتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي: "مش بحب حاجة من الحاجات دي، ونفسي الموبايل ينتهي ونرجع لعصر التليفون الأرضي".

عبير صبري

نجاح "جميلة" وتجربتها المسرحية

وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل "جميلة" الذي عرض ضمن دراما رمضان 2023، وقدمت خلاله شخصية "نيرمين"، وحقق نجاحا لافتا.

ووصفت شخصيتها "بالأيقونية"، مشيرة إلى كمية الصعوبات التي واجهتها عند تأديتها لها بسبب اختلاف مظهرها وجوهرها، مع الإشارة إلى أنها ستبقى "خالدة" في تاريخ الدراما المصرية من الشخصيات النسائية.

ودارت أحداث المسلسل حول "جميلة" المحامية ورئيسة النيابة الإدارية التي تعيش حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب "زياد" وأسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبوها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط. وهو من بطولة سوسن بدر، هاني عادل، أحمد وفيق، يسرا اللوزي.

وتحدثت عبير عن تجربتها في المسرح مع الفنان سمير غانم وأحمد آدم، مبدية سعادتها "للثقة" التي كانت تتمتع بها خلال تلك المرحلة، معلقة: "والفضل يرجع للأستاذ جلال الشرقاوي اللي دايما كان يقولي إني ممكن أدخل الحتة بتاع شويكار اللي جامعة بين الشكل الجميل وخفة الدم".

وتمنت عودتها للمسرح بتجربة جديدة، مشيرة إلى أنها كانت ستشارك في موسم الرياض مع الفنانة يسرا بمسرحية "فافي وصافي" لكنها لم تكتمل.

عبير صبري

وأعربت عبير عن رغبتها في العودة إلى الحياة البسيطة، قائلة: "نفسي أرجع لعصر فات، عصر فيه أمان وناس بتحترم بعض".