آدم يعلق على بكاء عازف فرقته في "ليلة الدموع" احلى عرب

آدم يعلق على بكاء عازف فرقته في "ليلة الدموع" احلى عرب

علّق المطرب اللبناني آدم، على الفيديو المتداول عبر "السوشال ميديا" والذي يرصد بكاء عازف آلة القانون، خلال غنائه في حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة السعودية، الخميس الماضي.

آدم، الذي لم ينتبه لبكاء العازف خلال الحفل، أعاد نشر الفيديو الذي يوثق انهياره من البكاء، عبر خاصية "الستوري" في حسابه بـ"إنستغرام"، وأرفقه بتعليق، يؤكد فيه أن الفيديو لامس قلبه، ويعتذر فيه لعدم انتباهه.

وكتب صاحب أغنية "على بالي"، التي أدخلت العازف في نوبة بكاء هستيري، "يا حبيبي وجعتلي قلبي.. بعتذر منك أني ما انتبهت"، وأضاف "إن شاء الله ما بتبكي إلا دموع فرح بكل أيامك يا حبيب قلبي".

إنستغرام

وكانت "فوشيا" صاحبة السبق بين المنصات الإخبارية بنشر الفيديو على الموقع وعبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، إذ لم يُعلق "آدم" على الفيديو قبيل نشره عبر "فوشيا" يوم أمس الاثنين، رغم مرور أيام على الحفل.

وحصد الفيديو في حساب "فوشيا" على إنستغرام "foochiagram"، تفاعلاً واسعاً، إذ سجل عشرات آلاف المشاهدات ومئات التعليقات، التي تعاطف فيها المتابعون مع العازف الذي لم يتمالك نفسه لدى ترديد المطرب اللبناني لمقطع "لو فيي امسحلو الدمعة اللي زرعتا ع خدو.. ضويلو بهالعتمة شمعة ورجع كلشي بدو".

وجاء من ضمن التعليقات: "خطية الله يطيب خاطره لا أحد يعلم بما تحمل الأنفس من ألم"، و"مسكين الله أعلم شو اللي موجع قلبه. لا حول ولا قوة إلا بالله"، "الله يعين كل حدا على وجع قلبه" و"ما حضرته للمهرجان لما سمعت اسمه دموع الواحد ما له ناقص هم".

يذكر أن هذه الواقعت سجلت خلال الفقرة التي قدّمها آدم في حفل "ليلة الدموع" الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وشهد مشاركة 7 مطربين مصريين إلى جانب آدم، وهم: حمادة هلال، وتامر عاشور، وأحمد سعد، وهيثم شاكر، وأحمد كمال، وطارق الشيخ، ومسلم. كما شهد الحفل ظهور خاص للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.