أديل تعيش موقفًا مؤثرًا على خشبة المسرح احلى عرب

أديل تعيش موقفًا مؤثرًا على خشبة المسرح احلى عرب

تأثرت أديل بشدة عندما شاهدت الطبيب الذي قام بتوليد طفلها وسط جمهور في سيزار بالاس في حفلها الأخير بلاس فيغاس، مساء السبت.

The Mirror

وقد ارتدت مغنية Hello، البالغة من العمر 35 عامًا، زي "Morticia Addams" في عيد الهالوين. وخلال أداء الأغنية العاطفية ”When We Were Young”، رأت أديل فجأة وجهًا مألوفًا، فاندفعت نحو الجمهور لتعانقه.

9Honey

وسرعان ما تكشّف بعدها أن ذلك الشخص، هو الطبيب الذي كان مسؤولًا عن ولادة طفلها "أنجيلو"، الذي يبلغ من عمره 10 سنوات اليوم، وهو ثمرة زواجها الذي دام ثلاث سنوات من "سيمون كونيكي".

the moment when Adele noticed the doctor who delivered her baby in the audience 😭 pic.twitter.com/dMqbRfkLqu

— Josh (@adelesjuul) October 29, 2023

توقفت أديل عن الغناء مؤقتًا، وصرخت وسط استمرار العزف في الخلفية: يا إلهي، كولن! هذا هو الطبيب الذي أنجب طفلي! لم أرك منذ سنوات!

واعتذرت مغنية The Rolling In The Deep لمعجبيها عن فيض المشاعر الذي أصابها.

وقالت: آسفة! هل تغنون أنتم لي؟ هذا الرجل أنجب طفلي! وسارع المعجبون على تويتر إلى الإشادة باللحظة المؤثرة وتعامل أديل اللطيف مع الطبيب.

ويأتي ذلك بعد أن صرحت أديل على خشبة المسرح سابقًا، أنها "مستعدة لأن تكون أمًا مرة أخرى قريبًا"، لذلك تحتفظ بقوائم لأسماء الأطفال على هاتفها.

زلة لسان تكشف زواج أديل من حبيبها ريتش بول

ومن الجدير بالذكر، أن صانعة الأغاني المولودة في لندن التقت بنصفها الآخر، الوكيل الرياضي ريتش بول، خلال حفل في لوس أنجلوس. وهما يتواعدان منذ عامين، بعد أن أعلنا عن علاقتهما علنًا في يوليو/ تموز 2021 في إحدى مباريات الدوري الأميركي للمحترفين.

وعن شريكها الجديد، قالت أديل لشبكة سي بي إس في العام 2021: أنا مع حب حياتي، أنا مهووسة به. هو ذكي للغاية ومضحك للغاية.

People