عفاف مصطفى غجرية في "القُربان" احلى عرب

عفاف مصطفى غجرية في "القُربان" احلى عرب

أعلنت الفنانة المصرية عفاف مصطفى انضمامها إلى فريق عمل فيلم "القُربان" الذي يجري تصويره حالياً، حيث من المرتقب أن تؤدي شخصية سيدة غجرية، متمنية أن يحظى العمل بالنجاح.

ونشرت عفاف عبر حسابها في إنستغرام الصورة الأولى لها من كواليس التصوير، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن سعادتها بالانضمام لـ"القُربان".

وكتبت الفنانة المصرية: "بالتوفيق من الله انضممت لأسرة الفيلم السينمائي القربان، للمخرج الأستاذ مازن نيازي، والمنتج الفني الأستاذ صلاح حسن".

وأشارت إلى أنها ستُجسّد شخصية "صبيحة الغجرية"، متمنية لأسرة الفيلم وافر النجاح والتوفيق. وانهالت التعليقات من قبل المتابعين مباركين لها على الفيلم، ومتمنين النجاح والتوفيق الدائم في أعمالها.

الممثلة المصرية عفاف مصطفىإنستغرام

نشاط فني

وتعيش الفنانة عفاف مصطفى حالة من النشاط الفني، حيث أعلنت مؤخرا انضمامها لفيلم "ولنا في الخيال حب" رفقة الفنان أحمد السعدني، وتحت قيادة المخرجة سارة زريق في أول تجربة لها، حيث نشرت صورة لها من كواليس التصوير.

وكتبت عفاف: "الحمد لله وفضل من الله انضمامي للفيلم السينمائي الكبير ولنا في الخيال حب، باكورة أفلام المخرجة الشابة الأستاذة سارة رزيق، بطولة النجم أحمد السعدني، وباقة من النجوم والنجمات.. يارب وافر النجاح".

كما كشفت قرب انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل "حدوتة منسية"، الذي تؤدي خلاله دور "نعمة"، حيث نشرت لها رفقة المخرج محمد محي الدين، وكتبت: "بفضل الله وكرمه، على وشك الانتهاء من تصوير دور نعمه، دور انساني جدا في مسلسل (حدوته منسية) باكورة أعمال المخرج الشاب الاستاذ محمد محي الدين، اللي منور الصورة، ويارب وافر النجاح لكل نجوم وابطال واسرة المسلسل".

عفاف مصطفىفيسبوك

آخر أعمالها

وكان آخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى مسلسل "الكبير أوي" بموسمه السابع، الذي عرض في رمضان 2023، وأدت خلاله شخصية "الحاجة صابحة".

وتناول المسلسل الأحداث بعد مرور عام على زواج "الكبير" من "مربوحة"، لتحدث الكثير من الخلافات بينهم تحثهم علي الذهاب إلى أخصائية نفسية، بينما يحاول "جوني" عمل مشروع جديد في المزريطة.

وشارك في بطولته كل من: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج وغيرهم.