بعد أحمد سعد.. روبي في ديو "اضحك" مع رامي صبري احلى عرب

بعد أحمد سعد.. روبي في ديو "اضحك" مع رامي صبري احلى عرب

طرح النجمان المصريان رامي صبري، وروبي، ديو غنائيًا بعنوان "اضحك"، وذلك بعد فترة قصرة من تعاون الأخيرة مع مواطنها أحمد سعد بأغنية "يا ليالي".

وعلّق "صبري" عبر حسابه على إنستغرام: "اضحك، أغنيه جديدة لـ رامي صبري، وروبي، حاليًا، على جميع المنصات الموسيقية، وقناة اليوتيوب".

وتعد الأغنية إعلانًا لإحدى الشركات العقارية، وهي من كلمات عليم، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله.

وقدَّم "رامي" و"روبي" الأغنية بطريقة صيفية من خلال كلمات وألحان تناسب الأجواء الحالية.

وتتضمن كلمات أغنية "اضحك": "أجمل حاجة في نجاحك، لما بتشارك فيه ناس، أنت حبايبك سلاحك، نقّي فيهم بالمقاس، اضحك.. شكلنا حلو أما بنضحك، ساكت ليه يلا ما تضحك، دي سعادتك هنا وهتبدأ، يلا وخلينا نضحك، شكلنا حلو أما بضحك ساكت ليه يلا ما تضحك، دي سعادتك من جواك".

روبي وأحمد سعد

وقبل ذلك؛ حققت روبي، وأحمد سعد، نجاحًا كبيرًا بأغنية "يا ليالي"، ووصل عدد مستمعيها إلى 13 مليونًا منذ طرحها قبل شهر تقريبًا.

وتقول كلمات الأغنية: "يا حبيبي.. خلصت معاك ألاعيبي.. أنت جميل و أنا عيبي .. عيبي.. بضعف قصاد الجمال .. الجمال.. يا جماله.. قلبي الصُّغنن ماله.. شقلبت طبعه وحاله .. وماله.. متساق وراك رحال."

وتم اختيار فكرة التصوير من خلال قصة حب تدور خلال فترة زمنية مختلفة من السبعينيات، وسط أجواء راقصة شارك فيها عدد كبير من الراقصين.

وحقق رامي صبري، وروبي، وأحمد سعد، خلال الفترة الماضية نجاحات كبيرة من خلال عدد من أغاني "السينغل" والحفلات داخل وخارج مصر بحضور جماهيري كبير، وكان آخرها سهرات غنائية في المملكة العربية السعودية بحضور الآلاف.