بعد اتهامها بالمبالغة في سفاح الجيزة.. والدة احلى عرب

بعد اتهامها بالمبالغة في سفاح الجيزة.. والدة احلى عرب

أعربت منال الفطاطري، والدة الفنانة المصرية داليا شوقي، عن دعمها لابنتها، وذلك بعد اتهامها من قبل بعض المتابعين "بالمبالغة" في تعبيرات وجهها بشخصيتها في "سفاح الجيزة".

ووصفت الفطاطري ابنتها بالممثلة الموهوبة، مؤكدة أنها تنبض بالمشاعر والأحاسيس، مباركة لها النجاح الذي حققته.

ونشرت والدة شوقي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة للأخيرة من شخصيتها في المسلسل، وعلقت قائلة: "إلى معشر قريش، إلى عبده الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة إنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس وتفيض أدواتا".

وأضافت: "المشهد اللي فئة من الناس بتتكلم عليه، ده فيه ناس كتير قوي قوي ما كانوش عايزينه يخلص من كتر صدقه وحلاوته وتفاعلهن وإحساسهم بيها وبيه".

واختتمت الفطاطري منشورها موجهة الشكر لابنتها على أدائها: "برافو داليا، أبدعتي جامد، شكرا وشابوه ليكي وياللا هل من مزيد، ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتي".

رد داليا شوقي

بدورها، أعربت الفنانة داليا شوقي عن حبها العميق لوالدتها، حيث شاركت منشور الأخيرة عبر خاصية الستوري على "إنستغرام"، وكتبت: "أمي ثم أمي ثم أمي".

انتقادات المتابعين

وكانت الفنانة داليا شوقي قد تصدرت "الترند" خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدد من مشاهدها في مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث تعرضت للسخرية والانتقادات من قبل الجمهور.

بدورها، أوضحت شوقي أنها لا تهتم بما يجري تداوله على "السوشال ميديا"؛ لأن "الرأي الصحيح والحقيقي يكون لصناع العمل وزملائها الفنانين"، على حد قولها.

وأشارت إلى أن "السوشال ميديا" سلاح ذو حدين، إذ إنها وسيلة جيدة للتواصل مع العالم الخارجي، لكن لا يجب الاعتماد عليها في كل الأوقات.

وأكدت شوقي أنها تُمرّن نفسها على عدم الاهتمام بما يُكتب من انتقادات سلبية وتركز في عملها.

ماجدة خير الله: تعبيرات داليا شوقي في "سفاح الجيزة" مناسبة

مسلسل "سفاح الجيزة"

ويروي "سفاح الجيزة" قصة "قذافي فراج" الشهير بـ"سفاح الجيزة" الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي بين عامي 2015 و2017، مثلما ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، من بينها النصب، ثم تسببت مصادفة فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكم الإعدام.

ويشارك في بطولته كل من: أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهايدي خالد، وحنان يوسف، وداليا شوقي، وريم حجاب، وميمي جمال وغيرهم.