بعد إلغاء حفل فيينا.. محبو تايلور سويفت يعقدون احلى عرب

بعد إلغاء حفل فيينا.. محبو تايلور سويفت يعقدون احلى عرب

اجتمع محبو النجمة الأميركية تايلور سويفت مع بعضهم البعض في لقاء عاطفي ضخم شهدته عدة مناطق في فيينا، وذلك بعد إلغاء حفلات المغنية التي كانت من المفترض إقامتها على مدار ثلاث ليال؛ في أعقاب انتشار أخبار تفيد بوجود مخطط لهجوم إرهابي.

محبو تايلور سويفت يشعلون أجواء فيينا

وتبادل العديد من المعجبين أساورهم المزينة بالخرز التي تهجئ كلمات أغاني سويفت المفضلة لديهم، وعلقوها على الأشجار في حدائق العاصمة النمساوية، كما صدح صوتهم بأغانيها على جانب الطرقات والشوارع بشكل عفوي ومنسجم.

وأثناء غنائهم أغنية Cornelia Street، التي طرحتها تايلور عام 2019، وحققت نجاحًا كبيرًا، عانق المعجبون بعضهم البعض على الرصيف، وذرفوا الدموع، وتعالت أصواتهم بكلمات الأغنية، التي تقول: وحبيبي، أشعر بالحيرة من الطريقة التي تصرخ بها هذه المدينة باسمك، أنا مرعوبة جدًا إذا ابتعدت يومًا ما، لن أسير في شارع كورنيليا مرة أخرى.

وفي المدينة المعروفة بموسيقاها الكلاسيكية، وقف البعض مصدومًا من التجمعات الهائلة في شوارع المدينة، بينما قدم آخرون الطعام والشراب مجانًا للزوار.

وكان من المفترض أن يحضر حفلات تايلور سويفت في ملعب إرنست هابل أكثر من 50 ألف معجب، بينما كان من المتوقع أن يستمتع 20 ألف شخص آخرون غير حاملي التذاكر بالأجواء خارج أسوار الملعب.

تفاصيل إلغاء حفلات تايلور سويفت

يذكر أنه جرى إلغاء ثلاث حفلات موسيقية مقررة للنجمة العالمية في العاصمة النمساوية فيينا، بعد تهديد بشن هجمات إرهابية على أحداث وفعاليات كبيرة في المنطقة المحيطة بالعاصمة النمساوية، ومن ضمن هذه الفعاليات الحفلات التي كان من المقرر أن تحييها تايلور ضمن جولتها الموسيقية The Eras في ملعب إرنست هابل، أيام الخميس والجمعة والسبت.

وأعلن المدير العام للأمن العام في النمسا، فرانز روف، أن مواطنًا نمساويًا، يبلغ من العمر 19 عامًا، اعتقل في بلدة تيرنيتز بمقاطعة النمسا السفلى، بعد تنفيذ الشرطة عملية كبيرة في المكان، وإخلائها عددًا من المنازل القريبة في أثناء تفتيش منزله.

ولفت روف إلى أن رجال الشرطة عثروا على مواد كيميائية في منزل المشتبه به، ويجرى فحصها وتقييمها في الوقت الحالي.

تايلور سويفت أخبار المشاهير