بعد حذفها "مين اللي بيختار".. بسمة بوسيل تغني لجوليا بطرس احلى عرب

بعد حذفها "مين اللي بيختار".. بسمة بوسيل تغني لجوليا بطرس احلى عرب

لم تكترث الفنانة المغربية بسمة بوسيل بالأزمة واجهتها بسبب غلاف أغنية "أنا بدي طير"، والذي انتهى بحذف الأغنية من حسابها في "إنستغرام"، لتعود مجددًا وتطرح غلافا لأغنية جديد للفنانة اللبنانية جوليا بطرس.

وتوجَّهت بوسيل عبر حسابها في "إنستغرام" وشاركت متابعيها غلاف أغنيتها الجديد "بكرا شي نهار" للنجمة اللبنانية جوليا بطرس، وأرفقته بمطقع فيديو يجمعها بابنهما "آدم" وهما يسيران في أحد المناطق السياحية بفصل الشتاء.

وأرفقت بوسيل المنشور بتعليق، كتبت فيه: "من أحب الاغاني على قلبي، وأنا بغني الكافر ده كنت شايفه آدم قدامي وهو راجل كبير، أدعوا الله أن يبارك بملائكتنا".

ولم تنسّ بوسيل هذه المرة الإشارة إلى اسم المغنية الأصلية، إذ كتبت: "الأغنية الأصلية للنجمة التي ليس لها مثيل جوليا بطرس".

كما طلبت من متابعيها اختيار أغنية الغلاف القادم، مُشيرةً إلى أنها ستكون أغنية مغربية، وكتبت: "الكافر يلي جاي مغربي، اكتبولي اقتراحاتكم عاونوني".

بسمة بوسيل تحذف "مين اللي بيختار"

وكانت بوسيل قد حذفت الغلاف الخاص بأغنية الفنانة هبة طوجي "مين اللي بيختار"، الذي كانت قد أطلقته بعد انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني.

ونشرت بوسيل عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام أغنية بصوتها خاصة بالطفولة، وعلقت عليها: "صباح الخير أحبائي. لما حدا يغني لحدا غني عن التعريف، يعني عنده تاريخ وشهرة وثقة بالنفس. ملخص ما حدا يجبلي سيرة الكافر الحراق، حرقته، صارت قصة تحرير واستقلال، ما بدها هلقد. تحياتي".

كما نشرت مقطع فيديو تحدثت خلاله عن الثقة بالنفس وقوة الشخصية التي تتمتع بها، خاصة أنها امرأة تمتلك رؤيتها الخاصة للأشياء، داعية إلى عدم الإساءة.