بعد انفصاله عن "وش السعد".. أحمد سعد يتغزل احلى عرب

بعد انفصاله عن "وش السعد".. أحمد سعد يتغزل احلى عرب

وجّه المطرب المصري أحمد سعد، رسالة إلى جمهوره، وذلك عبر تعليق أرفقه مع مجموعة من الصور من إحدى حفلاته، نشرها خلال الساعات القليلة الماضية في إنستغرام، في وقت يواصل فيه تجاهل أزمة انفصاله عن علياء بسيوني.

وكتب سعد متغزلاً بجمهوره: "وهيفضل جمهوري من أهم أسباب حبي لنفسي وحبي للحياة".

يأتي ذلك بعد مرور أيام على انفصال صاحب أغنية "اختياراتي" عن زوجته علياء بسيوني، التي اعتاد على الظهور رفقتها في مختلف المناسبات وعبر شبكات التواصل الاجتماعي، باعتبارها "وش السعد والخير" عليه، كما كان يصفها في الكثير من منشوراته.

ويبدو أن سعد يسعى لمصالحة جمهوره الذي انتقده كثيراً بعد انفصاله عن والدة ابنتيه "عليا" و"ريم"، دون أن يكترث لما كانت تعانيه الأخيرة جراء الحادث الذي تعرضت له وأدى إلى إصابتها بكسور في عظام الحوض.

التعليقات الغاضبة على طلاق سعد وبسيوني، لم تتوقف على منشورات المطرب المصري، حيث طالبه العديد من متابعيه بتوجيه الاهتمام الذي يوليه لهم ولحفلاته، إلى أسرته، ولا سيما ابنته الرضيعة "ريم".

"فوشيا" رصدت عدداً من التعليقات الغاضبة، من ضمنها "شوف بنتك هي الأولى وكُن حنوناً على أولادك. أولادك أولى"، و"مع احترامي لحضرتك بس الكلام أن حضرتك بدّيت شغلك عن أهل بيتك يسيء لك مع كامل احترامي".

انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني

بدوره، يواصل أحمد سعد، تجاهل أزمة انفصاله المفاجئ والتي وقعت في نهاية شهر أغسطس الفائت، رغم أن مصممة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، كانت قد هاجمته في المنشور الذي دوّنته عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، وأعلنت فيه طلاقهما.

وأوضحت بسيوني في منشورها، أن الانفصال تم بناءً على رغبة من أحمد سعد، الذي وصفته بأنه "غير طيب الأصل وأن معدنه سيء"، بينما كانت هي تتغاضى عن الكثير من المواقف للحفاظ على استقرار أسرتهما.

يذكر أن أحمد سعد، 42 عاماً، تزوّج من علياء البسيوني، 28 عاماً، في العام 2021، وبعد مرور عام واحد على زواجهما أنجبا طفلتهما الأولى "عليا"، وبعد مرور أشهر عدة استقبلا طفلتهما الثانية "ريم"، التي لا يتخطّى عمرها الـ 60 يوماً.