بعد ابتسامته.. حارس بيونسيه حديث الجمهور احلى عرب

بعد ابتسامته.. حارس بيونسيه حديث الجمهور احلى عرب

تصدر الحارس الشخصي للنجمة الأميركية بيونسيه حديث الجمهور بعد ظهوره في الحفل الأخير للفنانة بواشنطن ضمن جولتها التي تحمل اسم Renaissance.

وكانت بيونسيه مفعمة بالحيوية خلال تقديمها أداءً غنائيا واستعراضيا متقنا، وسط تفاعل الحضور، كما كان لحارسها الشخصي الذي ظهر بجانب المسرح يرقب الأجواء في المكان، نصيبا من التفاعل ولكن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تيك توك

ووثق مقطع فيديو النجمة الأميركية وهي تنهي أغنيتها لتعم حالة من السكوت بين الجمهور، فتفاعل حارسها الشخصي بابتسامة كانت السبب وراء تداول المتابعين للمقطع المصور بشكل واسع على مواقع التوصل الاجتماعي.

وتساءل العديد من محبي الفنانة عن هوية حارسها الشخصي، فيما تغزلت معلّقات أخريات بوسامته، ووصفنه بالحارس الشخصي المثالي الذي تحلم به أي فتاة.

the way every single security guard who works for Beyoncé is randomly HOT needs to be studied😭😭😭 pic.twitter.com/klBsh5gBxC

— danny🫧💚² (@captainyonce) August 7, 2023

وبعد البحث المكثف عنه؛ توصّل رواد الشوسال ميديا إلى أن اسمه جيمس بلازا لاعب كمال أجسام محترف، وشارك في العديد من المسابقات العالمية وفاز بها.

انستغرام

ولدى بلازا العديد من الصور والفيديوهات وهو يؤدي التمارين الرياضية اليومية في النادي الرياضي.

وكان جيمس قد نشر صورة له من الجيم قبل التحاقه بجولة بيونسيه الغنائية، وعلق عليها: "أرغب في التنافس هذا العام، لكن الابتعاد عن العمل معظم العام يعني أن هذه اللياقة البدنية يجب أن تستمر في الوقت الحالي".

انستغرام

وتتابع بيونسيه جولتها الغنائية التي بدأتها في العاشر من شهر أيار الماضي إلى السويد، وستمتد حتى الأول من شهر أكتوبر المقبل.

انستغرام