بعد لعبها دور الأميرة ديانا.. هذا ما قالته نجمة احلى عرب

بعد لعبها دور الأميرة ديانا.. هذا ما قالته نجمة احلى عرب

تعتقد النجمة الأسترالية إليزابيث ديبيكي، التي جسدت شخصية الأميرة الراحلة ديانا في الموسمين الأخيرين من سلسلة The Crown، أن أحداث المسلسل انتهت بالطريقة الصحيحة، فبرأيها كان يجب ألا يستمر لموسم جديد، رغم النجاح والأصداء الكبيرة التي حققها منذ عرضه.

نجمة مسلسل The Crown تتحدث عن نهاية العمل

وفي مقابلة حصرية مع مجلة People، قالت الممثلة المرشحة لجائزة "إيمي" إنها تعتقد أن العرض انتهى في المكان الصحيح له، إذ ترى أن الكاتب المبدع بيتر مورغان، فهم كيف ينهي الموسم بطريقة تحترم المشاهد.

وتابعت: لقد قام بعمل رائع في إنهاء هذه الرحلة الهائلة. لا أحب حقًا كلمة رحلة، لكنها كانت رحلة كبيرة يجب على الناس أن يخوضوها. عندما تلتزم بمشاهدة ستة مواسم من أحد العروض، فأنت بحاجة إلى أن ينتهي بشكل صحيح.

ماذا قالت نجمة the crown عن الموسم السادس من المسلسل؟

وعندما يتعلق الأمر بالموسم الأخير من العرض الناجح، والذي كان لديه مهمة صعبة تتمثل في تغطية الأيام الأخيرة من حياة أميرة ويلز الراحلة قبل وفاتها بشكل مأساوي في حادث سيارة العام 1997، تعتقد ديبيكي أن العرض كان محترمًا واحترافيًا للغاية.

وأوضحت الممثلة: أعلم أن عمق ودرجة المحادثة حول كيفية إنهاء المسلسل كانت هائلة، واعتقدت أنها كانت حساسة نوعًا ما ومعقدة.. أعتقد أن أداء الجميع في هذا الموسم كان رائعًا حقًا. أعلم أنني متحيزة لأنه مسلسلي، لكنني أعتقد أن الجميع قاموا بعمل رائع حقًا.

واعترفت الممثلة أنه على الرغم من اعتقادها أن العرض انتهى في الوقت المناسب تمامًا، إلا أنه لم يكن من السهل ترك شخصيتها أو سلوكياتها وراءها، إذ أوضحت أن صوتها تغيَّر قليلًا، وكان يتوجب عليها العودة إلى صوتها ولكنتها الأصليين.

ومضت ديبيكي لتوضح أنها استمرت في محاكاة حركات وإيماءات الأميرة المحبوبة لفترة طويلة بعد انتهاء العرض، مضيفة أنه من أجل التحول بشكل أفضل إلى الأميرة الملكية، كان عليها القيام ببعض التغييرات الجسدية أيضًا، بما في ذلك حركة إمالة الرأس.

أبطال مسلسل The Crown

جسدت الممثلة الأسترالية إليزابيث ديبيكي دور أميرة ويلز، ديانا، بعد أن حلت محل الممثلة البريطانية إيما كورين في الموسم الخامس.

وجسد الممثل الإنجليزي دومينيك ويست دور الأمير تشارلز، بعد أن حل مكان الممثل جوش أوكونور.

أما بالنسبة لدور الأمير ويليام، فقد اختير ممثلَين بعمرين مختلفين لهذا الدور؛ حيث أدى الممثل روفوس كامبا، شخصية الأمير حينما كان بعمر الـ15عامًا، وهو يكافح من أجل التكيف مع وفاة والدته ديانا، فيما صوَّر الممثل إد ماكفي، السنوات التي قضاها عندما كان شابًا بالغًا، وكذلك حين تودد إلى دوقة كامبريدج المستقبلية بعد لقائها في سانت أندروز في العام 2001.

أما بالنسبة لدور أميرة ويلز كيت ميدلتون، جسدته الممثلة الأميركية مايج بيلامي.

أحداث الموسم السادس من The Crown

تدور أحداث الموسم السادس من العام 1997 إلى العام 2005، خلال رئاسة توني بلير للوزراء. وتشمل الأحداث وفاة الأميرة ديانا، واليوبيل الذهبي للملكة إليزابيث الثانية، ووفاة الأميرة مارغريت والملكة إليزابيث الملكة الأم، والعلاقة المبكرة بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وزواج الأمير تشارلز وكاميلا باركر.

مسلسل The Crown الأميرة ديانا نيتفلكس أخبار المشاهير