بعد التأجيل.. حمادة هلال يكشف موعد طرح أغنيته احلى عرب

بعد التأجيل.. حمادة هلال يكشف موعد طرح أغنيته احلى عرب

نشر الفنان المصري حمادة هلال، مقطعاً من فيديو كليب أغنيته الجديدة "حصل"، التي سيطرحها مساء الأربعاء المقبل، عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، وجميع المنصات، وفق ما أعلن عبر حسابه في "إنستغرام".

وظهر حمادة هلال في المقطع بإطلالات مختلفة، ارتدى في إحداها زي قائد الطائرة، وفي أخرى ظهر عاري الصدر، وأكمل إطلالته بإكسسوارات ذهبية وبيده سيجار. كما ظهر بشعر طويل وذقن بيضاء، وبلباس إنسان بسيط، وكذلك بإطلالة "جنتل مان".

View this post on Instagram

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

وفي وقت سابق من اليوم، نشر المطرب والممثل المصري بوستر الأغنية، مرفقاً بتعليق "انتظروا كليب الأغنية الجديدة #حصل يوم الأربعاء الجاي إن شاء الله على قناة اليوتيوب الرسمية وجميع المنصات الموسيقية".

View this post on Instagram

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

حمادة هلال يؤجل طرح أغنية حصل

يذكر أن حمادة هلال كان قد أعلن في وقت سابق تأجيل طرح أغنيته "حصل" حداداً على أرواح المنتجين المصريين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، الذين فارقوا الحياة إثر حادث سير مروع مطلع شهر أغسطس/ آب الحالي.

ونشر بطل مسلسل "المدّاح" بمواسمه الأربعة؛ تدوينة قصيرة، عبر حساباته في السوشال ميديا قال فيها "اعتذار لكل المنصات الموسيقية، اعتذار كبير لجمهوري لتأجيل الأغنية الجديدة بعنوان "حصل" وكان من المفترض نزولها الجمعة، وذلك بسبب وفاة الأصدقاء المنتجين الأربعة، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة".

حمادة هلال