بعد طلاقهما.. أحمد سعد ينشر فيديو لعلياء بسيوني احلى عرب

بعد طلاقهما.. أحمد سعد ينشر فيديو لعلياء بسيوني احلى عرب

يبدو أن الفنان المصري أحمد سعد يحاول مصالحة زوجته مصممة الأزياء، علياء بسيوني، على طريقته بعد أيام من إقدامه على تطليقها عبر الهاتف وبشكل مفاجئ.

وشارك سعد مقطع فيديو للحفل الذي أحياه في مدينة بورسعيد، تضمن لقطات حماسية لتفاعل الجمهور معه، لتظهر زوجته في أحد المشاهد وهي ترقص على أغانيه أثناء تواجدها في الصفوف الأمامية القريبة من المسرح.

وفي الفيديو، قدم سعد أغنيته "قادر أكمل" لزوجته التي وجه أنظاره نحوها أثناء أداء الأغنية، فيما نظرت هي إليه الأخيرة بكل حب.

وتكهن البعض أن الفيديو هو مبادرة من أحمد سعد لمصالحته طليقته، أو أنه قد يشير إلى عودة المياه إلى مجاريها بينهما، لكن قال مصدر مقرب من علياء لمواقع مصرية محلية أكن المصالحة لم تقع بين الزوجين حتى اللحظة.

يذكر أن "بسيوني"، 28 عامًا، كانت قد وجّهت رسالة قاسية لأحمد سعد، أعلنت فيها انفصاله عنها، ووصفته فيها بأن "أصله غير طيب ومعدنه سيء"، كما أشارت إلى أنها تحمّلت الكثير من أجل الحفاظ على استقرار أسرتها.

وجاء في منشورها: "الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا، وتدمير أسرتنا".

وأضافت: "وعشان المشوار إللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل، وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل، وخروجات، وبعدها شغلك".

وأردفت بسيوني: "أكبر شكر على المقلب إللي أنا أخذته في العلاقة دي، وإللي كنت فاهمة إنه لها قيمة، ببني وبضحّي وبتنازل عشانها، وأنت طلّعتها ولا تسوى، وربنا معايا أنا وبناتي في إللي جاي، وينتقم منك، ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

ولاحقًا، أُشيعت أنباء عن خيانة"سعد"، 42 عامًا، لـ"بسيوني"؛ لكن الأخيرة نفت الأخبار المتداولة، وقالت في تصريحات صحفية: "أحمد سعد لم يخُنّي مع فتاة أخرى، وأخبار انفصالنا بسبب الخيانة غير صحيحة".