بعد خضوعها لعملية جراحية.. فيفي عبده: "معمول لي احلى عرب

بعد خضوعها لعملية جراحية.. فيفي عبده: "معمول لي احلى عرب

تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لأزمة صحية جديدة، بعد فترة قصيرة من خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري، وأعزت السبب لتعرضها للحسد الدائم.

وتوجَّهت عبده عبر حسابها في "إنستغرام" وشاركت مقطع فيديو أثناء تلقيها العلاج من أحد الأطباء الذي جاء إلى منزلها، وقالت: "مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، عايزة أقول لكم كل خروجة بمشكلة بالنسبالي".

وأضافت أنها تعرضت لهبوط في الضغظ، ما تطلب إجراء بعض التحاليل، قائلة: "إدعولي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد بيفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يضرني، عليك خلاص الحق يا رب".

وفي وقت سابق، كشفت فيفي أن معاناتها سببها السحر، خاصة بعد خضوعها لعملية جراحية مفاجئة، إذ قالت: "فجأة لقيت الغضروف قفل على العصب، وابتدت رجلي تتقل ومش قادرة أمشي، ربنا يتم شفائي لإن الصحة تاج، ومال الدنيا من غير صحة ولا حاجة".

وتطرقت للحديث عن تفاصيل العملية؛ إذ أوضحت أن الأطباء وجدوا صعوبة في العثور على العروق في يديها، وبعد إخضاعها لبعض الفحوصات لاحظوا وجود "رفة" في القلب، وعلى الفور استدعوا دكتور القلب وجرى تخديرها، مضيفة: "عملوا منظار على القلب علشان يشوفوا هل القلب تعبان فعلا، ولما اطمنوا كان جاهزين بغرفة عمليات العمود الفقري".

ورغم حالتها الصحية، إلَّا أنها أصرَّت على المشاركة في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الجنوب، إذ تفاجأت بثقل قدميها أثناء صعودها على سلالم خشبة المسرح.

وشددت فيفي على أن معاناتها الصحية سببها الحسد، قائلة: "لأول مرة أطلع لجمهوري وأقول ارحموني، الحسد زاد عن حده معايا وتعبت، ومش عايزة أضعف وأطلع أقول لهم أنا محسودة، أنا دايما واقفة زي الأسد".

وطلبت من المسؤول عن السحر إبطاله، قائلة: "أكيد مليون في المية معمول لي عمل علشان متحركش من السرير، ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة".