أحلام الشامسي تتحدى فهد الخالد بعد اتهاماته احلى عرب

أحلام الشامسي تتحدى فهد الخالد بعد اتهاماته احلى عرب

في تطور مثير للجدل، قامت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بمهاجمة المخرج العراقي فهد الخالد بعد أن زعم الأخير أنه رفض إخراج كليبات ألبومها العراقي "رزق الورد" بسبب خلاف حول الأجر الذي سيحصل عليه.

تفاصيل رفض فهد الخالد إخراج أغنيات ألبوم أحلام

في حديثه كضيف في برنامج "تابوو" مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، أوضح المخرج فهد الخالد أنه كان هناك تواصل بينه وبين بعض المقربين من أحلام بشأن إخراج كليبات ألبومها "رزق الورد". لكنه قرر عدم المشاركة بسبب قلة الأجر المعروض عليه.

أحلام تكذب فهد الخالد

وردت أحلام على ادعاءات الخالد، نافية معرفتها به مسبقًا، وطالبته بنشر أدلة تدعم تصريحاته. في تغريدة على حسابها في منصة "إكس"، كتبت: "مساء الخير للأخ الفاضل الذي مع احترامي له، هذه أول مرة أراه في حياتي. أقسم بالله أنك غير صادق. أظهر محادثة مع أي شخص تواصل معك لتخرج كليبات ألبومي العراقي؟"

كما أشارت أحلام إلى أنها ليست ملزمة بدفع أجر مقابل إخراج ألبومها، بل على العكس، يجب على المخرج أن يدفع لها نظراً لشهرتها واسمها الكبير في الوسط الفني.

اختتمت أحلام منشورها بتوجيه الشكر لنزار الفارس على دعمه، قائلة: "تحياتي للمذيع الجميل صديقي الجديد، يا جماعة احترموا تاريخنا أولاً ثم عقول الناس ثانياً."

فهد الخالد يرد على أحلام

في رد على تغريدة أحلام، قام الخالد بمشاركة منشورها عبر حسابه في منصة "إنستغرام" معلقًا: "الملكة أحلام، كل ما كتبتيه كان هو الصحيح."

يشار إلى أن أحلام أصدرت ألبوم "رزق الورد" في بداية العام الماضي، والذي يتضمن ست أغاني، هي: "تعالى نعوف"، "رزق الورد"، "وياك وياك"، "محد يعرف أخبارك"، "حظي"، و"وجه بغداد".


رحلة لاكشمي 4 الحلقة 10