أحلام تسخر من زوجة راموس بعد أنباء رفضها العيش في السعودية احلى عرب

أحلام تسخر من زوجة راموس بعد أنباء رفضها العيش في السعودية احلى عرب

تعرضت بيلار روبيو؛ زوجة المدافع الإسباني سيرخيو راموس؛ للانتقادات والسخرية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء رفضها العيش في السعودية.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن تلقى راموس، 37 عاما، عدة عروض سعودية من الهلال والأهلي وغيرهما بحسب التقارير المتداولة، ويفاضل بينها في ظل نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وعدم وجود أي نية بين الطرفين لتجديد العقد.

وكان من أبرز الساخرين من زوجة راموس، الفنانة الإماراتية أحلام، حيث علقت على صورة لهما عبر حسابها في تويتر: "فكتنا من الشر الخلا".

فيما سخر متابع آخر: "تتوقعو راموس يمشي ورا رغبة زوجته مثل ميسي الرخمه ..راموس راح يقلها وراي بس"، وقال متابع ثالث: "القضية كلها بسبب المال لو تخلت عنه وطلبت الطلاق ستطالبه بنص ثروته وأملاكه فلذلك لا يستطيع مخالفة رغباتها خوفا من طلب الطلاق والموضوع ربما لا يخلو من التضحيات القلب وما يهوى".

وأوضحت الأنباء أن بيلار روبيو ترفض الرحيل عن أوروبا خلال الفترة الحالية، ونصحت زوجها بالبحث عن ناد داخل القارة، وليس في بلد عربي.

وجاء موقف روبيو مشابها لـ أنتونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما أقنعت الأخير برفض مليار يورو في موسمين من نادي الهلال السعوي حسب التقارير، وقبول عرض نادي إنتر ميامي الأميركي.

يذكر أن الأندية السعودية لكرة القدم أصبحت تستقطب نجوما من الطراز الرفيع، حيث تعاقد اتحاد جدة مع اللاعب كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني، وسبقه الأسطورة الكروية كريستيانو رونالدو العام الماضي مع نادي النصر.