أحلام ترفع حدة المنافسة بـ "ألف ليلة وليلة" احلى عرب

أحلام ترفع حدة المنافسة بـ "ألف ليلة وليلة" احلى عرب

رفعت احلام الشامسي من حدة المنافسة بين زميلاتها، معلنة عن استعدادها لتقديم برنامج فني على قناة "أبو ظبي" يحمل اسم "الف ليلة وليلة".

وكشفت الفنانة الإماراتية عن تعاقدها مع الشبكة الإماراتية المعروفة، لتولي مهام عمل تلفزيوني سينطلق بثه قريباً.

وأعلنت أحلام عبر حساباتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن مشروعها الجديد قائلة "تشرفت باختياري عبر شبكه أبوظبي للإعلام، أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل. برنامج فني موسيقى يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، وأن أستضيف زميلاتي وزملائي، أهم فناني ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبو ظبي".

فيما كانت مصادر خاصة قد كشفت لـ"فوشيا" قبل أيام قليلة، أن أحلام ستستضيف في الحلقة الأولى النجمة السورية ميادة الحناوي، على أن يشارك فنان العرب محمد عبده في الحلقة الثانية، لتتوالى الحلقات مع نوال الكويتية، وأصالة نصري.

من جانبها، بثت شبكة "أبو ظبي" البرومو الأول لبرنامج "الف ليلة وليلة"، مبشّرة بعمل تلفزيوني قد يكون الأبرز في البرمجة الجديدة.

قريبًا برنامج فنانة العرب احلام 💫
- #الف_ليله_وليله pic.twitter.com/Bf58VdysZ9

— تحديثات أحلام (@Ahlam_Update) September 19, 2023

وكانت أحلام تعتبر من أوائل النجمات اللواتي شاركن في برنامج اكتشاف المواهب التي عرضتها شبكة mbc. وكان للفنانة حصة كبيرة من النجاح في تلك المشاريع بعفويتها اللافتة والستايل الذي كانت تطل به. فكيف سيكون حضورها في "ألف ليلة وليلة"؟.