شقيقة أحمد العدل تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في احلى عرب

شقيقة أحمد العدل تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في احلى عرب

كشفت رشا سامي العدل، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيقها المخرج أحمد سامي العدل، الذي غيّبه الموت صباح السبت، 30 سبتمبر/أيلول، إثر إصابته بجلطة.

ونشرت رشا عبر حسابه في "فيسبوك"، صورة تجمعها بشقيقها الراحل، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن مدى حزنها وألمها لرحيله، مشيرة إلى أنها شاركته الساعات الأخيرة من حياته بمحاولاتها إضحاكه.

وكتبت: "قاعدين على البحر في دهب في ساعة غروب بنضحك وبنعيط سوا، ونشتكي لبعض قد إيه أبونا وحشنا، وقد إيه الحياة من غيره صعبة فضفضنا لبعض ووعدنا بعض بحاجات كتير".

وأضافت أن شقيقها أحمد عاد إلى القاهرة ووعدها بأن يلتقيا قريباً، وبعد ذلك أُبلغت في مكالمة هاتفية، أنه نقل إلى المستشفى بعد تعرّضه لوعكة صحية، ولدى وصولها إليه في المستشفى حاولت إضحاكه.

وأشارت إلى أنها طلبت منه دون أن تشعر نطق الشهادة، وقراءة كل ما يحفظ من القرآن الكريم، بعد أن طمأنها الأطباء على حالته الصحية.

وأوضحت: "يا دوبك لفيت ظهري ولسة هاخرج اشوف موضوع الإسعاف ونقله، لقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد بيحاولوا ينعشوه".

وأبدت رشا ألمها خلال لحظاته الأخيرة: "وأنا واقفة قدامه قلبي بيتقطع وروحي أنا بتطلع مني ماسكة في خيط أمل من الدخان اتقطع بآخر نفس منه وراح أحمد، أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي".

وفاة أحمد سامي العدل

وكان خالد نجل الفنان الراحل سامي العدل، قد أعلن وفاة أحمد صباح السبت، وكتب عبر فيسبوك: "توفي إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء له".

ورحل المخرج الشاب بعدما أصيب بجلطة مفاجئة أدت لهبوط حاد في الدورة الدموية لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، بذات الطريقة التي توفي فيها والده الفنان سامي العدل قبل 8 سنوات.

وحضر عدد من نجوم الفن في مصر في تشييع جنازة الشاب أحمد، وبينهم المخرج خالد يوسف، وإيمان العاصي، وهنادي مهنا، وطارق النهري، وبوسي شلبي، ومحمد العدل، وريم العدل، ومدحت العدل وأمير عيد.