أحمد الفيشاوي مع طليقته الألمانية وابنهما معًا احلى عرب

أحمد الفيشاوي مع طليقته الألمانية وابنهما معًا احلى عرب

فاجأ الممثل المصري أحمد الفيشاوي، متابعيه في إنستغرام، بمجموعة من الصور نشرها خلال الساعات القليلة الماضية، تجمعه بزوجته الألمانية دينيس، وابنهما تتيوس، في خطوة لاقت إشادة واسعة من قبل المتابعين.

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الفيشاوي البالغ من العمر (42) عامًا، برفقة زوجته دينيس وولده تتيوس، بعد سنوات من إنكار نسبه إليه، وعدم الاعتراف به، وقد أظهرت الصور حالة من الانسجام بين الزوجين وابنهما.

والتقطت تلك الصور أثناء استمتاعهم بوقتهم، ففي بعضها كان الفيشاوي يقبل طليقته ويحتضنها وابنهما داخل المسبح، وفي بعضها الآخر كانوا يتناولون الطعام، وعلّق عليها بالقول: "مرحبًا بك في بيتك يا بني.. دينيس وتي أحبكما.. العائلة تأتي أوَّلاً".

وحصدت الصور تفاعلًا واسعًا من قبل متابعي الفيشاوي الذين رحبوا باعترافه بابنه ولم شمل عائلته: "أحسن حاجة عملتها ربنا يخليكم لبعض"، و"حلو الكلام ده يا فيشو"، و"خطوة جميلة يا أحمد ربنا يسعدك بأبنك ويديم عليك نعمة الاستقرار الأسري.. كويس انك اعترفت به".

بينما لفت آخرون إلى التشابه الكبير بين الفيشاوي وابنه تتيوس الذي يبدو عليه أنه لم يتجاوز العاشرة من عمره، حيث جاء في التعليقات بهذا الصدد: "الولد نسخة منك سبحان الله"، و"شبهك جدا ربنا يخليكم لبعض"، و"ده شبهك جدا ايام كنت صغير سبحان الله شبهك اوي ربنا يخليهولك".

زيجات الفيشاوي مادة دسمة

يذكر أن الفيشاوي كان أعلن مطلع العام الجاري اعترافه بابنه تتيوس، دون أن يذكر التفاصيل المتعلقة بزواجه من دينيس، وذلك بعد خروج محامٍ مصري يُدعى شعبان سعيد بتصريحات تلفزيونية يؤكد أن دينيس تواصلت معه رغبة منها بإثبات نسب طفلها لوالده الفنان المصري.

وكان الفيشاوي شكّل مادة دسمة لوسائل الإعلام بزيجاته، حيث رافقت زيجته الأولى من هند الحناوي ضجة كبيرة بعدما رفض الاعتراف بنسب ابنتهما "لينا" إلاّ بعد سنوات من الصراع داخل محاكم الأسرة في مصر.

هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي وابنتهما ليناسوشال ميديا

وفي عام 2017، كشف الفيشاوي عن زواجه من فتاة تُدعى "وسام عاطف"، لكن زواجهما لم يستمر أكثر من 40 يوماً، وأثير العديد من الشائعات والمشكلات حول انفصالهما الذي جاء سريعًا.

لاحقا، تزوج الفيشاوي من الألمانية دينيس ولمان، والدة ابنه تتيوس، والتي تعرَّف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، لكنه أكد في أكثر من لقاء تلفزيوني، أنهما انفصلا، ولا يوجد بينهما أي تواصل.

أحمد الفيشاوي وطليقته رولا الدبسسوشال ميديا

وتُعد الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، هي الزوجة الرابعة للفنان أحمد الفيشاوي، ولكن زواجهما لم يكلل بالنجاح، فسرعان ما انفصلا، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وفي يوليو 2018، تزوج الفيشاوي من ندى الكامل التي ظهر معها على السجادة الحمراء، خلال عرض فيلمه "عيار ناري"، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، لكنه انفصل عنها أيضًا.