أحمد السقا يسرق تمثال فرعوني في الحلقة الثانية احلى عرب

أحمد السقا يسرق تمثال فرعوني في الحلقة الثانية احلى عرب

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة"

في الحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة"، شهدنا عملية سرقة كبيرة قام بها أحمد السقا بدور "نصار"، بالتعاون مع شقيقه خضر الذي يؤدي شخصيته طارق لطفي، حيث قاما بسرقة خزنة عيسى الوزان التي كانت تحتوي على تمثال فرعوني. وقام السقا بإخفاء التمثال من دون علم شقيقه.

خلال عملية السرقة، يصادف السقا زينة "حنة" التي كانت تزور فيلا عيسى الوزان لتقابل زوج والدتها. وتتعرض زينة لمحاولة اعتداء من قبل زوج والدتها، ولكنها تدافع عن نفسها وتقتله. فيما بعد، تلتقي بالسقا أثناء قيامه بعملية السرقة في الخزنة.

خلال الحلقة، احتفل أحمد السقا وطارق لطفي بزفاف شقيقتهم، الفنانة مريم الجندي على الفنان مصطفى أبو سريع، بحضور باسم سمرة، وشهد الفرح فقرة غنائية أحياها المطرب الشعبي حسن شاكوش.

قصة مسلسل "العتاولة"

تدور أحداث المسلسل في إطار مليء بالإثارة والتشويق حول شقيقين مجرمين، ينشأ بينهما صراع دموي بسبب أحد المواقف، ليسيطر الانتقام على قلبهما، ويتم تدمير العائلة من خلال زج أحدهما في السجن.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد السقا كل من: باسم سمرة، طارق لطفي، مي كساب، زينة، ميمي جمال، حنان يوسف، نهى عابدين، سامي مغاوري، مؤمن نور، فريدة سيف النصر، منة بدر، صلاح عبد الله، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد عيسى.

الحب يجمع أحمد السقا وزينة في "العتاولة"