أحمد الزواوي: فيفي عبده آذتني.. ولي في ذمتها احلى عرب

أحمد الزواوي: فيفي عبده آذتني.. ولي في ذمتها احلى عرب

اعترف المنتج المصري أحمد الزواوي أنه يقف خلف ما تمرّ به الفنانة الاستعراضية فيفي عبده من مشاكل وأزمات صحية ومادية وغيرها، مدعياً أن له في ذمتها نصف مليون جنيه مصري منذ عام 2017.

وقال الزواوي خلال برنامج "قعدة ستات": "والله العظيم أنا سبب اللي فيفي عبده فيه دلوقتي، ولا أخشى في الله لومة لائم، ولا أخاف من حد نهائي لا بشر ولا غير بشر، إلا ربنا فقط".

وأضاف: "ربنا قال وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون، وأنا طلبت حقي بالقانون والأصول، وبعدها آذيتها زي ما آذتني، ولو طولتها هموتها، عليها نص مليون جنيه بتوعي في 2017، كانوا كل ما أملك وتحويشة العمر، ضيعت مستقبلي".

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي على قناة الحدث اليوم، أوضح الزواوي: "في طرق في إيدينا بنستغلّها في حالة لما يكون لنا حق عند حد ومش عارفين نحصل عليه بالقانون ولا بالأصول".

وأشار إلى أن "الموضوع له علاقة بعلم الفلك، مفيش حاجة اسمها سحر"، موضحا: "أنا عمري ما أذيت حد، وعندي القدرة بأمر الله أزيل ما تسببت فيه، ودي حاجة نسمّيها قرصة ودن".

وعن مستحقاته لدى فيفي عبده، بين الزواوي: "المبلغ المستحق لي عندها 60 ألف جنيه من 2017، كانوا دفعة تعاقد على بطولة فيلم، وأنا عايز منها حقي بقيمته النهاردة (نصف مليون جنيه)، وهي للأسف رافضة تدفع".

وأكد أنه تواصل مع نقيب الفنانين أشرف زكي، وقدم شكوى في النقابة، لكنهم فشلوا في التحقيق معها، ما دفعه إلى مقاضاتها لكن "الشكوى أخذت حفظ لعدم العثور عليها في أي عنوان، وكلّمت بنتها عزة مجاهد، وأنا مش هسيب حقي".

وكانت فيفي عبده قد بثت مقطع فيديو قبل نحو أسبوعين عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت خلاله وهي تخضع لفحوصات طبية، بعد تعرضها لـ"هبوط"، وطالبت جمهور بالدعاء على من يسعى لإيذائها، في أعلنت أكثر من مرة أنها تعاني من "السحر".