أحمد بدير يكشف عن المسرحية الأقرب لقلبه.. فما احلى عرب

أحمد بدير يكشف عن المسرحية الأقرب لقلبه.. فما احلى عرب

كشف الفنان المصري أحمد بدير عن المسرحية الأقرب إلى قلبه من كافة الأعمال المسرحية التي قدمها خلال مسيرته الفنية والتمثيلية الطويلة.

قال بدير في مقابلة أجرتها معه الصفحة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح المصري التابعة لوزارة الثقافة، إن مسرحية "ريا وسكينة" التي قام ببطولتها رفقة النجمتين الراحلتين شادية وسهير البابلي هي الأقرب لقلبه.

#المهرجان_القومي_للمسرح_المصرى ‏#الدورة_السابعة_عشرة #دورة_سميحة_أيوب ‏#ntfeg2024 #القومي2024 #القومى17 #ntfeg

Posted by ‎المهرجان القومي للمسرح المصري‎ on Friday, August 2, 2024

تكريم أحمد بدير

وأشار أحمد بدير إلى أنه لم يكن متوقعًا أن يُكَرَّم من قبل المهرجان القومي للمسرح، مؤكدًا أن الدورة القادمة من المهرجان التي ستحمل رقم 18 ستكون أفضل من تلك الدورة الحالية.

وردًا على سؤال لو عرض عليه ثلاثة أعمال؛ سينمائية أو مسرحية أو تلفزيونية، فماذا سيختار، جاوب أحمد بدير عن قدرته على تقديم الأعمال الثلاثة لحبه وولعه الشديد بالفن.

يذكر أن الفنان أحمد بدير كان قد كُرِّم خلال حفل افتتاح الدورة الجديدة من المهرجان القومي المصري للمسرح والذي يترأس دورته الحالية الفنان محمد رياض، وتحمل الدورة اسم الفنانة المصرية القديرة سميحة أيوب.

الخميس 1 أغسطس 2024 - ندواة المكرمين- الجلسة الثانية

الخميس 1 أغسطس 2024 - ندواة المكرمين- الجلسة الثانية

Posted by ‎المهرجان القومي للمسرح المصري‎ on Thursday, August 1, 2024

آخر أعمال الفنان أحمد بدير

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد بدير التي عرضت خلال الفترة الماضية، كان الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي الذي يقوم ببطولته كل من مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، وعُرِض عبر منصة شاهد، ويعمل بدير الآن على تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر".

محمد رياض سميحة أيوب أحمد بدير مهرجان المسرح العربي