أحمد الفيشاوي: أسرار زواجه وخططه الفنية احلى عرب

أحمد الفيشاوي: أسرار زواجه وخططه الفنية احلى عرب

في ظهور مميز ومثير، أطل الفنان الشاب المصري أحمد الفيشاوي على جمهوره من خلال مقابلة خاصة أجراها مع أحد البرامج المتاحة على منصة "يوتيوب". وقد تميزت هذه المقابلة بإفصاحه عن العديد من الأسرار والمفاجآت التي تخص حياته الشخصية والمهنية.

خمس زيجات وتجارب عاطفية

خلال البرومو التشويقي الذي تم نشره، تحدث الفيشاوي عن تفاصيل تجاربه العاطفية، حيث اعترف بأنه تزوج خمس مرات حتى الآن. وأشار إلى أن تجاربه هذه انتهت جميعها بالفشل، موضحًا أن هدفه الأساسي كان "تكوين أسرة".

مشاعر الفيشاوي بعد كل تجربة

ولم يتردد الفيشاوي في التعبير عن مشاعره الصادقة بعد كل تجربة زواج خاضها، فقد قال: "تزوجت خمس مرات عشان أعمل عيلة وفشلت، فقلت أقعد لوحدي أربي نفسي عشان مضيعش مستقبلي وأخرب اسم عائلتي".

وأضاف أيضًا: "كنت ببقى قاعد على الكنبة مش بقوم لحد ما اكتشفت إني بضيع مستقبلي واسم عيلتي والدنيا هتبوظ، وأوقات كنت ببقى كاره نفسي ومكسوف منها".

المسيرة الفنية والتوجهات الجديدة


حياة قلبي 6 الحلقة 40

لم يتوقف حديث الفيشاوي عند حياته العاطفية فقط، بل تناول أيضًا مسيرته الفنية، حيث اعتبر أنه قدم العديد من الأعمال الناجحة التي ستبقى راسخة في أذهان الجمهور لفترة طويلة. وكشف عن اقترابه من خوض تجربة الإخراج للمرة الأولى، قائلًا: "عندي أفلام كتير هتأثر لسنين طويلة الفترة الجاية، وأخوض تجربة الإخراج أيضًا، وأما ابقي مخرج أكيد الموضوع يختلف".

أحدث أعماله السينمائية

أما عن آخر أعماله، فقد قدم أحمد الفيشاوي فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي تم عرضه في الأشهر الماضية، حيث شاركه في البطولة مجموعة من الفنانين مثل مي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ وغيرهم. الفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

يبدو أن أحمد الفيشاوي يعيش مرحلة من التطور والنضج في حياته، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، مما يثير فضول جمهوره لمعرفة المزيد عن خطواته القادمة.