أحمد فهمي عن نهاية "سفاح الجيزة": نجاحه فاق احلى عرب

أحمد فهمي عن نهاية "سفاح الجيزة": نجاحه فاق احلى عرب

وجّه الفنان المصري أحمد فهمي، رسالة شكر لجمهوره على تفاعلهم مع أحداث مسلسل "سفاح الجيزة"، مؤكدا أن ردود أفعالهم "فاقت توقعاته".

ونشر فهمي عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة لشخصيته في المسلسل، أرفقها بتعليق تمنى خلاله أن يحقق ذات النجاح في كل أعماله القادمة، كما شكر جميع المشاركين في العمل.

وكتب فهمي: "انهاردة خلص سفاح الجيزة، المشروع الي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور، وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين على العمل من أكبر واحد لأصغر واحد، جه الوقت الي حابب اشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا".

وأكد أن الأصداء الإيجابية للجمهور وردود أفعالهم فاقت توقعاته، موجها الشكر لكل شخص تفاعل مع أحداث المسلسل، وأقدم على كتابة منشور أو تعليق إيجابي.

وتمنى الفنان المصري في نهاية منشوره ألا يخيب ظن جمهوره في أعماله القادمة، وأن يكون عند مستوى توقعاتهم .

Instagram

وتفاعل محبي فهمي مع منشوره، مباركين له على نجاح المسلسل، ومعربين عن إعجابهم بالإبداع الذي قدمه في رسم معالم الشخصية بحضور ملفت، معتبرين أنه حظي باختيار شخصيته، حيث كتبت متابعة: "تستاهل يافهمي، عشان انت ابدعت، وبجد أحلى مسلسل، كنت بستنى الحلقة من الأسبوع للأسبوع، وبجد مدايقة أنو خلص".

وأثنى كثيرون من المتابعين على أداء فهمي في المسلسل، متفاعلين مع الأحداث التي جرت، كما تمنوا النجاح والتوفيق الدائم لأعماله، حيث علق أحدهم: "برافو شخصية برا الصندوق ومسلسل متكامل بأداء قوي، أنا بقيت بفكر أعزم دكتور المادة على صينية بطاطس باللحمة".

غادة عبد الرازق تطيح بـ "سفاح الجيزة"

مسلسل "سفاح الجيزة"

ويروي العمل قصة "قذافي فراج" الشهير بـ"سفاح الجيزة" الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي بين عامي 2015 و2017، مثلما ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، من بينها النصب، ثم تسببت مصادفة فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكم الإعدام.

وشارك في بطولته كل من: أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهايدي خالد، وحنان يوسف، وداليا شوقي، وريم حجاب، وميمي جمال وغيرهم.