أحمد فهمي يحتفل بتحقيق"مستر إكس" أعلى إيرادات احلى عرب

أحمد فهمي يحتفل بتحقيق"مستر إكس" أعلى إيرادات احلى عرب

احتفل الفنان المصري أحمد فهمي، بنجاح فيلمه الجديد "مستر إكس"، وتحقيقه لإيرادات عالية، معربا عن سعادته بردود أفعال الجمهور والأصداء الإيجابية.

وشارك فهمي عبر "انستغرام" مقطع فيديو يُبين الحديث عن الإيرادات العالية التي يحققها الفيلم، وأرفقه بتعليق وجه خلاله الشكر لكل من ساهم بإنتاج العمل بأحسن صورة.

وكتب الفنان المصري: "الحمدلله على ردود الفعل على فيلم مستر إكس في مصر والوطن العربي، وتحقيق أعلى إيرادات في موسم الصيف".

وأضاف: "حابب أشكر كل الي ساهم في خروج الفيلم بالشكل الي عجبكم سواء كان أمام الكاميرا أو خلف الكاميرا، والجهة المنتجة شركة السبكي".

واختتم فهمي منشوره متمنيا أن يقدم للجمهور "الأفضل" بشكل دائم: "وأتمنى دائما أكون عند حسن الظن، وأقدم أعمال قادمة تعجبكم بالشكل دا".

رد فهمي على التشابه بين "مستر إكس" و"أخطر رجل في العالم"

يذكر أن الفنان فهمي كان قد ردّ مؤخرا على الانتقادات التي طالته بسبب التشابه بين فيلمه "مستر إكس" وفيلم "أخطر رجل في العالم" الذي عرض عام 1967، بطولة فؤاد المهندس وشويكار.

وأوضح: "هناك اختلاف بين الفيلمين ولا يوجد أي شبه، فيلم فؤاد المهندس كان اسمه أخطر رجل في العالم، والاكس في فيلمي بتنطبق على اكس، بوي فريند أو اكس زواج".

وقال "واضح جدا أن العملين مختلفين وظهر هذا في الاعلانات الدعائية للعمل، وفكرة فيلمي أن مجموعة رجالة بيلجأوا لإكس علشان يخلعهم من مراتاتهم".

"مستر إكس"

ويروي فيلم "مستر إكس" قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن ضيوف الشرف أكرم حسني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبري فواز، وعمرو يوسف وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد والأول على مستوى السينما؛ اذ قدم الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، الذي شارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود.