أحمد فهمي: زواج مبكر وأغاني قريبة احلى عرب

أحمد فهمي: زواج مبكر وأغاني قريبة احلى عرب

أحمد فهمي ينفي شائعات حول زوجته

علق الممثل والمغني أحمد فهمي على الشائعات التي انتشرت حول فرضه على زوجته المغنية أميرة فراج البقاء في المنزل، مشيرًا إلى أن تلك الأقاويل لا تمت للحقيقة بصلة. وأوضح أن زواجهما كان مبكرًا، حيث أنجبا طفلهما الأول "عمر" بعد فترة قصيرة من الزواج، مما تطلب من زوجته البقاء في المنزل لرعايته.

دويتو غنائي قريب

في ظهوره ببرنامج "في البوكس 2" الذي يُعرض عبر منصة يوتيوب، أفصح الفنان المصري عن رغبته في التعاون مع زوجته من خلال عمل "دويتو" غنائي. لكنه أشار إلى أنهما لم يتمكنا بعد من إيجاد أغنية تناسب ذوقيهما. كما أعلن أنه قام بتلحين أغنية جديدة لها، والتي من المتوقع أن تُطرح قريبًا.

وجهة نظر أحمد فهمي حول الزواج المبكر

شارك أحمد فهمي مقطعًا من اللقاء عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث تحدث عن تجربته الشخصية في الزواج المبكر. وأشار إلى أنه تزوج في سن التاسعة عشرة، لكنه ينصح ابنه بالتأني إذا ما فكر في الزواج، مؤكدًا أن الزمن قد تغير بشكل كبير.

وأوضح أن أسباب زواجه المبكر تعود إلى كونه كان ولدًا وحيدًا، حيث أراد أن ينجب طفلًا ليكون له أخ. كما ذكر أن ابنه الأكبر حاليًا في مرحلة الجامعة.

هدية مميزة من أميرة فراج

تحدث أحمد فهمي بطريقة فكاهية عن أول هدية تلقاها من زوجته، والتي كانت عبارة عن "دوا كحّة". وفي سياق الحديث، أجاب على العديد من الأسئلة المتعلقة بمسيرته الفنية، حيث علق بخفة دم وصراحة على مواقف مر بها.

عند سؤاله عن الممثلات اللواتي يعجبه شكلهن، ذكر الفنان ياسمين عبد العزيز كواحدة من الممثلات التي يحب شكلها. كما أشار إلى أنه لو لم يكن ممثلًا ومغنيًا، لكان يتمنى أن يصبح "لاعب كورة".


ليلى الحلقة 2