أحمد حاتم بمشاهد قتالية في كواليس "حسن المصري" احلى عرب

أحمد حاتم بمشاهد قتالية في كواليس "حسن المصري" احلى عرب

شارك الفنان المصري أحمد حاتم مقطع فيديو يوثق مشاهد الأكشن القتالية الخاصة به في فيلم "حسن المصري" الجاري عرضه في دور السينما.

وظهر حاتم في الفيديو الذي نشره على حسابه في "إنستغرام" وهو يؤدي مهارات قتالية متنوعة باحتراف شديد، كان بينها مواجهة أكثر من شخص في نفس الموقف، والهروب من التفجيرات الخطيرة، إضافة إلى الاشتباك بالأيدي من دون وجود أي سلاح.

وكان بين التفاصيل أظهرها الفيديو، اشتباك حاتم مع أحد الأشخاص بالسلاح الآلي أثناء القفز لمسافة طويلة.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين الجمهور، الذي أشاد بشدة تركيزه وتفوقه في عمله.

فيلم "حسن المصري"

وحرص الفنان أحمد حاتم خلال الفترة الأخيرة على الترويج لفيلمه الجديد "حسن المصري" من خلال مشاركة مقاطع فيديو توضح قيامه ببعض التدريبات القتالية.

وتدور أحداث الفيلم حول "حسن، أحمد حاتم" الذي يُعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة كسائق وحارس شخصي لفتاة مراهقة، فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر.

ويتورط "حسن" خلال الأحداث مع أكبر تجار السلاح، ويخوض مهمة انتحارية تجعله أقرب للموت، إضافة إلى مروره بأزمة نفسية ومواجهة مع شبكة "مافيا".

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، جاد أبو علي، وهو من تأليف نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، وإخراج سمير حبشي.

آخر أعماله

وكان آخر الأعمال التي شارك بها الفنان أحمد حاتم فيلم "السرب" الذي تناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية.

وشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، مصطفى فهمي، هند صبري، شريف منير وغيرهم.