أحمد سعد: قصة حب جديدة ومفاجآت مثيرة احلى عرب

أحمد سعد: قصة حب جديدة ومفاجآت مثيرة احلى عرب

أثارت التصريحات الأخيرة للفنان المصري أحمد سعد ضجة كبيرة، خاصة بعد أن أعلن عن "خطبته" من زوجته السابقة علياء بسيوني أثناء حفله الغنائي الذي أقيم على مسرح مراسي الساحل الشمالي. حيث أشار إلى أن "رونالدو وجورجينا ليسوا أفضل مني" في إشارة إلى العلاقات الشخصية.

في حديثه مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أوضح أحمد سعد أنه أراد من خلال إعلانه على المسرح توجيه رسالة إيجابية حول الحياة التي يعيشها الفنانون، وأنها ليست كما يظن الكثيرون. حيث قال: "كان نفسي نقول لأي اثنين متخانقين يبعدوا عن كل الناس، ويتعاملوا مع بعض ومع مشاعرهم".

وقد أبدى الإعلامي عمرو أديب استغرابه من إعلان خطبة زوجته السابقة، واصفًا الأمر بأنه غريب جدًا. كما اعتبر أن أحمد سعد "مسلسل في حد ذاته" نظرًا لكثرة الأحداث والأخبار المثيرة التي تصدر عنه، مما دفع أحمد للسؤال عمرو إذا كان يشعر بالتسلية من كل ما يحدث.

أجاب عمرو أديب بأن أحمد سعد هو في الحقيقة أكثر تسلية من أي برنامج "Talk show".

أحمد سعد: علاقته الحالية مع طليقته

في مكالمة هاتفية مع البرنامج، أوضح أحمد سعد أنه يسعى لإعطاء فرصة جديدة لنفسه ووالدة أطفاله، بعيدًا عن تدخلات الآخرين، وفتح صفحة جديدة بعد كل ما حدث بينهما. كما أشار إلى أن أي علاقة تحتاج إلى وقت ومجهود للحفاظ عليها.

عندما سئل عن وضع علياء في حياته الآن، هل هي خطيبته أم زوجته، أجاب أحمد: "كريستيانو رونالدو وجورجينا ليسوا أفضل مني، الفرق أنهم يعيشون معًا، بينما أنا وخطيبتي لا نعيش معًا". كما أضاف أن هناك أطفالاً بينه وبين علياء، واصفًا ذلك بأنه شيء عظيم.

خطط زفاف جديدة مع علياء بسيوني

أعلن أحمد سعد عن نيته لإقامة حفل زفاف كبير مرة أخرى، حيث يخطط لدعوة جميع أصدقائه من الفنانين والمطربين. كما ذكر أن ابنته ستظهر بفستان الزفاف نفسه، وأن ابنه سيحضر مرتديًا البدلة نفسها، حيث قال: "مينفعش الولاد ميحضروش فرح أبوهم وأمهم".

سرقة في مطار ميلانو

ولم تخلُ المكالمة من بعض المفاجآت، حيث كشف أحمد سعد عن تعرضه لسرقة في مطار ميلانو، حيث قال: "أنا مش علي بابا لكن اتسرق مني حوالي 30 قيراط ألماظ، اللي الناس شافوهم وقالوا أحمد سعد لابس شبكة العروسة".

أضاف سعد أنه لو لم يكن فنانًا لما كانت لديه مثل هذه المقتنيات الثمينة، مشيرًا إلى أنه إنسان بسيط جدًا.


التوت الأسود الحلقة 2