أحمد سعد: أحب يوم وفاتي وجهزت أغنية رثاء لنفسي احلى عرب

أحمد سعد: أحب يوم وفاتي وجهزت أغنية رثاء لنفسي احلى عرب

تحدث الفنان المصري أحمد سعد في أحدث ظهور إعلامي له عن مواضيع متنوعة، من بينها سبب انفصاله عن زوجته السابقة علياء البسيوني، وحبه ليوم وفاته، ولجوئه إلى طبيب نفسي، وغيرها من الأمور.

سعد، الذي حلَّ ضيفًا في برنامج AB Talks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، كشف أنه لجأ إلى طبيب نفسي؛ بسبب معاناته من مشكلة "حب الظهور" خلال مسيرته الفنية، إذ كان يحاول دائماً استعراض نفسه لجذب انتباه من حوله، كما كان يرفض الاستماع للآخرين، وكان كل ما يهمه هو جعل نفسه محور الاهتمام والإعجاب.

ولفت سعد إلى أنه يعتبر مشكلة "حب الظهور" بمثابة "مأساة" بالنسبة إليه، إذ إن محاولته جذب انتباه الآخرين كطفل صغير، جعلته يصارع من الداخل لتقديم أقصى ما لديه والبقاء في المقدمة.

علاقته بشقيقه

وعن علاقته بشقيقه عمرو سعد، أوضح أن علاقته بشقيقه هي علاقة صداقة، مؤكداً أنه لم يكن هناك أي تحدٍّ بينهما رغم أنهما الوحيدان في العائلة اللذان امتهنا الفن.

ووصف سعد شقيقه بأنه شخص "قاسٍ"، ويعبر عن أرائه بحدة، لكن في النهاية يدرك أن رأيه صائب، ويصب في مصلحته.

أحمد سعد يتبرع لاقتصاد مصر.. ويعلق: الأمر يقلقني!

وكشف الفنان أنه ترك منزله بعمر الـ15 رغبة منه في الاستقرار، لكنه وصف هذا القرار بأنه أسوأ قرار اتخذه في حياته؛ لأنه كان يحاول دائمًا إثبات نفسه للآخرين.

وقال: سبت البيت وأنا عندي 15 سنة، اخترت إني عايز أكون مستقل في حياتي ومكنتش بشرب سجاير ولا بعمل أي حاجة في الحياة، وفضلت طول الوقت عايش عشان أثبتلهم إن وجهة نظري صح.

وأضاف سعد: طول حياتي بثبت للناس ومفكرتش أثبت لنفسي، وكل الناس في طفولتها بتخرج أنا كنت بروح أشتغل في 4 أماكن ورا بعض وأمسك شنطة الملحن وأعمله شاي عشان أغني وأقول مواويل.

انفصاله عن زوجته

أوضح سعد أن انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني كان من أصعب مراحل حياته، إذ وصف خروجه من العلاقة بـ"الأنانية"، إذ يرى أن مصلحته كانت بالاستمرار بها.

ووصف ما جرى بينهما بـ"الذوبان"، إذ باتت علاقتهما تركز على حياته المهنية فحسب، إذ بدأت تتلاشى الأمور التي كانا يستمتعان بها.

وأضاف سعد أن علاقته بعلياء تدهورت بسبب نجاحه الفني، مشيراً إلى أنه حاول إعادة بناء علاقتهما من جديد، قائلاً: حاولت أبني علاقتي بيها من تاني وقولتلها فاكرة لما كنا بنخرج، فاكرة لما كنا صحاب، وعملت أغنية بتتكلم عن القصة دي هتنزل قريب.

هل اعتذر أحمد سعد لطليقته في "بعتذرلك"؟ وهذا موقفه من الزواج مجددًا

أغنية وفاته

كشف سعد أنه يحب اليوم الذي سيتوفى فيه كثيراً، إذ يرى فيه تحررا من كل ما يقيده، لافتاً إلى أنه سجَّل أغنية يرثي فيها نفسه، على أن تطرح بعد وفاته مباشرة.

وقال: عايز أعيش في سلام من جوة ومن برة، وحلمت حلم غريب وأنا عندي 25 سنة وشوفت حاجات غريبة جدا عن نفسي، وصحيت من الحلم ميت من العياط.

السعودية تهدي أحمد سعد منزلا في الرياض (صور)