أحمد سعد يفتتح حفلات 2024 بالقرية العالمية بدبي احلى عرب

أحمد سعد يفتتح حفلات 2024 بالقرية العالمية بدبي احلى عرب

أعلنت القرية العالمية بدبي عن استضافة الفنان المصري أحمد سعد لإحياء حفل غنائي كبير فى الأول من شهر فبراير المقبل على المسرح الرئيسي.

من المقرر أن يقدم سعد في الحفل نخبة من أهم أغنياته مثل؛ "ايه اليوم الحلو ده"، و"وسع وسع"، و"اختياراتي مدمرة حياتى"، و"أشكي لمين"، وعدداً آخر من أغنياته الشهيرة.

وتعد هذه الحفلة هي الأولى لأحمد سعد في عام 2024، خارج مصر، حيث كان قد قدم خلال العام الماضي عدداً كبيراً من الحفلات الغنائية الناجحة في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات.

ايه اليوم الحلو ده؟🤩
استعدوا لليلة موسيقية لا تُنسى مع الفنان أحمد سعد على المسرح الرئيسي في #القرية_العالمية في تاريخ 1 فبراير في تمام الساعة 8 مساءً! 🎵✨#عالم_أكثر_روعة pic.twitter.com/tmDL3wSYaO

— Global Village القرية العالمية (@GlobalVillageAE) January 19, 2024

يذكر أن آخر أغنيات أحمد سعد كانت "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

ويستعد سعد لطرح أغنيته الجديدة "بعتذرلك" على جميع المنصات الموسيقة، وموقع "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية "بعتذرلك إني دايما كنت أقصر في الكلام واني بسرح لما أشوفك ف ابتسملك والسلام واني جاهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام واني عاجز إني أفسّر صوت مشاعري واني خام".