أحدث ظهور لأحمد سعد مع ابنته بعد انفصاله عن احلى عرب

أحدث ظهور لأحمد سعد مع ابنته بعد انفصاله عن احلى عرب

-شارك الفنان المصري أحمد سعد، صورة تجمعه بابنته الكبرى "علياء" في أول ظهور يجمعه بها بعد مرور ثلاثة أشهر على انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

ونشر سعد عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" صورة ظهر فيها وهو يستمتع بوقته مع طفلته "علياء" في أحد المتاجر.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور سعد، ورجح البعض احتمالية عودته لزوجته علياء مرة أخرى، في ظل عدم وجود أي تصريحات تنفي أو تثبت ذلك حتى الآن.

وكان الفنان أحمد سعد قد حاول مؤخراً مصالحة زوجته السابقة علياء بسيوني على طريقته، من خلال مشاركة مقطع فيديو للحفل الذي أحياه في مدينة "بورسعيد"، والذي تضمن لقطات حماسية لتفاعل محبيه معه، لتظهر علياء في أحد المشاهد وهي ترقص على أغانيه أثناء تواجدها في الصفوف الأمامية القريبة من المسرح.

وقدم الفنان المصري في الفيديو أغنيته "قادر أكمل" لعلياء التي وجه أنظاره نحوها أثناء أداء الأغنية، فيما نظرت هي الأخرى إليه بكل حب وإعجاب، ما أثار تفاعل الجمهور.

كما يستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "بعتذرلك"، في وقت تتردد فيه أنباء عن عودة علاقته مع زوجته علياء، وما يعزز من أنباء عودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي، أن سعد لم يحذف الصور التي تجمعهما عبر "إنستغرام".

علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد: ربنا ينتقم منك

الانفصال

يذكر أن علياء بسيوني كانت قد أعلنت انفصالها عن أحمد سعد في 29 أغسطس/ آب الماضي، من خلال منشور عبر "إنستغرام" وجهت من خلاله كلمات قاسية، قائلة: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابة أقول له شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا، وتدمير أسرتنا.

وتعتبر علياء الزوجة الرابعة في حياة أحمد سعد، حيث تزوّجا في 2021، وأنجبا ابنتين الأولى "علياء" والثانية "مريم".

Elsayd Mahmoud El-Metwalli