زوجة أحمد سعد وابنته جودي تحتفلان بعيد ميلاده احلى عرب

زوجة أحمد سعد وابنته جودي تحتفلان بعيد ميلاده احلى عرب

احتفلت مصممة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، بعيد ميلاد زوجها المغني أحمد سعد الـ42، والذي يوافق أمس 20 أغسطس من كل عام.

وشاركت بسيوني عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" صورة تجمعها بزوجها سعد، ظهرت فيها وهي تحتضنه، أرفقتها بتعليق أعربت فيه عن حبها الكبير له، قائلة: "عيد ميلاد سعيد لكل ما أحب".

وأضافت متمنية له عاماً سعيداً: "أتمنى أن يجلب لك هذا العام كل السعادة التي في العالم".

وردّ عليها سعد بتعليق أكد فيه أنها هي سبب الخير والسعادة التي في حياته، قائلاً: "مش انا لوحدي اللي عارف انك ما شاء الله وجه الخير والسعد والاستقرار بحياتي لاء الناس كلها عارفين كده ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي".

كما حرصت جودي ابنة أحمد سعد الكبرى من زوجته الأولى الاحتفال بعيد ميلاده، من خلال توجيه رسالة مؤثرة له عبر حسابها في "انستغرام".

وشاركت جودي عبر خاصية "الستوري" صورة تجمعها بوالدها وهي تحتضنه داخل السيارة، علّقت عليها بالقول: "عيد ميلاد سعيد أبي.. انت لست والدي فقط.. بل محبوبي الأول".

وأكدت أن الكلام يستحيل أن يصف حبها له، مشيرة إلى أنها تعتبره عالمها، مضيفة: "أنا أحبك والكلام لا يعبر عما بداخلي.. أنت العالم بأسره بالنسبة لي".

بدوره، شارك أحمد سعد عدداً من التهاني التي تلقاها من أصدقائه وأحبائه بهذه المناسبة السعيدة.

عيد ميلاد زوجته

وكان أحمد سعد قد احتفل قبل شهر بعيد ميلاد زوجته الـ28، إذ شارك عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" فيديو ضم صورهما معاً على أنغام موسيقى أغنيته "قادر أكمل"، أرفقها بتعليق: "كل عام وانت طيبة يا نور حياتي يا وجه السعد والخير عليا".

وكان الثنائي قد استقبلا طفلتهما الثانية "مريم" في وقت سابق، وأعلن عن ذلك سعد من خلال فيديو نشره عبر إنستغرام ظهر فيه وهو يؤذن في أذن طفلته.

آخر أعمال أحمد سعد

الجدير ذكره، أن آخر أعمال أحمد سعد هما أغنيتي "دب دب"، و"هلا بك يا مدلع".