زوجة أحمد سعد تكشف عن حملها في طفلهما الثاني احلى عرب

زوجة أحمد سعد تكشف عن حملها في طفلهما الثاني احلى عرب

أعلنت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، زوجة المطرب أحمد سعد، حملها بطفلهما الثاني، وذلك بعد عام واحد على ولادة طفلتهما الأولى، والتي أطلق عليها سعد اسم والدتها "عليا" تعبيراً عن حبه الكبير لها.

جاء ذلك من خلال صورة نشرتها بسيوني عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، ظهرت عليها علامات الحمل بصورة واضحة، وعلّقت عليها قائلة: "أحب حملي ومظهري هذا"، لتتلقى التهنئة من متابعيها على ما أعلنته.

وفي وقت سابق، ظهرت بسيوني بصور جرى تداولها على السوشال ميديا في إحدى المناسبات التي جمعتها بعدد من المشاهير، أبرزهم هبة مجدي، ببطن منتفخة، لكن ملامح الحَمَل لم تكن واضحة كما جاء في الصورة التي نشرتها أمس.

يذكر أن زوجة أحمد سعد، أثارت قبل أيام الجدل حول انفصالهما، إذ نشرت عبر حسابها في فيسبوك، تدوينة، جاء فيها: "لا تقول لي أبداً إنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل، هذا غير موجود في الواقع".

وما زاد من حدة الشائعات حول وقوع خلاف بين سعد وبسيوني، أنه شارك أيضاً متابعيه عبر إنستغرام بمنشور قال فيه: "اختياراتي مدمّرة حياتي"، ليتكهن المتابعون أن المقصودة بمنشوره هي زوجته.

لكن أحمد سعد عاد سريعاً ووضع حداً لتلك الأقاويل والشائعات من خلال نشره عبر إنستغرام مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعته بزوجته، مؤكّداً أنّها بالنسبة إليه أفضل هدية من الله.