أحمد سعد: خلاف حفل تونس انتهى بشكل عظيم.. وحققت احلى عرب

أحمد سعد: خلاف حفل تونس انتهى بشكل عظيم.. وحققت احلى عرب

كشف الفنان المصري أحمد سعد آخر التطورات الأخيرة للمشكلة التي حصلت معه في تونس، على خلفية حفله الأخير الذي أحياه قبل أيام، مبيناً أن الخلاف انتهى بشكل جيد، وتلقى اعتذارا من النقابة التونسية.

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "الحمد لله المشكلة انتهت بشكل عظيم جداً جداً.. وجميل جداً".

وقال سعد إنه سيحيي حفلاً غنائياً آخر في تونس قريباً، كما أنه سيزور النقابة التونسية لأنها وجهت له دعوى من أجل تكريمه.

وأوضح أن الخلاف الكبير الذي حصل كان سببه سوء الفهم، لكن جميع الجهات أنصفته ووقفت إلى جانبه بعد معرفة سبب المشكلة والخلاف، معلقاً: "النقابة التونسية والنقابة المصرية برئاسة مصطفى كامل وقفت بضهري لما عرفوا سبب الخلاف والمشكلة".

وتابع أنه يحترم المرأة التونسية جداً، ويقدرها بشكل كبير، وخلافه مع سيدة واحدة ليس له علاقة بالسيدات التونسيات.

لقاء صلاح و سعد

وعلى صعيد آخر، تحدث أحمد سعد عن تفاصيل اللقاء الذي جمعه بمواطنه اللاعب محمد صلاح، والذي وثقه بمقطع فيديو على حسابه الرسمي في "انستغرام".

وقال إنه من أشد المعجبين بصلاح، وكان يحلم بأن يجمعهما لقاء، فهو لا يعرفه على المستوى الشخصي، معلقاً: "أنا أول مرة أشوف محمد صلاح بس أنا بحبه وكان حلمي إني أشوفه من بدري لأنه نموذج مصر محترم".

حفل تونس

وكان أحمد سعد قد شغل مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بسبب الخلاف الذي حصل بينه وبين منظمة حفله بتونس، والذي وثقته وسائل الإعلام.

وأوضح الفنان المصري عبر مقطع فيديو نشره في "إنستغرام" أن منظمة الحفل لم تلتزم ببنود العقد وأحرجته أمام وسائل الإعلام.

ولفت إلى أن منظمة الحفل اعترفت بخطئها في لقاء تلفزيوني، مبينة أنها لا تعرف هذه التفاصيل لأنه لم يسبق لها أن نظمت حفلات، لأنها تعمل كمديرة مهرجانات.

آخر أعمال أحمد سعد

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد سعد هي أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي" التي أطلقها قبل أيام قليلة وهي أغنية خاصة بفيلم "مستر إكس" بطولة هنا الزاهد وأحمد فهمي وبيومي فؤاد ومحمد أنور.