جولة الطائرات: مسابقة ترفيهية للموهوبين احلى عرب

جولة الطائرات: مسابقة ترفيهية للموهوبين احلى عرب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن فوز عدد من السعوديين بجائزة أفضل تصوير لمسابقة "جولة الطائرات". وقد تم الكشف عن تفاصيل هذه المسابقة قبل أيام قليلة، مما أثار حماس الكثيرين.
قلب أسود الحلقة 2

الإعلان عن المسابقة وتفاعل السعوديين

قام تركي آل الشيخ بنشر منشور على حسابه الرسمي في منصة "إكس"، حيث عبر عن سعادته بمشاعر السعوديين خلال جولة الطائرات، قائلاً: "مشاعركم وفرحتكم في جولة الطيارات إلى أن تصل الرياض أسعدتني جدًا".

وأضاف المستشار: "لذلك سنقوم بتنظيم مسابقة لأجمل تصوير للطائرات في طريقها إلى الرياض، سواء كان ذلك عبر فيديو أو صورة، حيث سيفوز الفائز بسيارة جديدة فاخرة. أريد رؤية إبداعاتكم، والمشاركة متاحة للسعوديين فقط".

هذا الإعلان قوبل بتفاعل كبير من المواطنين، حيث قام العديد منهم بالمشاركة بمقاطع فيديو وصور لجولة الطائرات، التي تشمل ثلاث طائرات من طراز بوينغ B777-200ER التابعة للخطوط الجوية السعودية. تم نقل هذه الطائرات براً من جدة إلى الرياض، لتكون جزءاً من فعاليات موسم الرياض.

إعلان الفائزين بمسابقة "جولة الطائرات"

تفاعل المتابعون بشكل كبير على منصة "إكس" مع المنشور، وخاصة مع إعلان تركي آل الشيخ عن الفائزين في المسابقة، حيث ذكر أن من بين الفائزين سيدة، قائلاً: "والله تستاهلين يا أمي الجائزة، مبروك، وبقي 3 سيارات".

وقد انطلقت جولة الطائرات، التي تشمل ثلاث طائرات من أسطول الخطوط الجوية السعودية، من جدة نحو الرياض، وسط تفاعل كبير من المواطنين، في إطار فعاليات موسم الرياض.