أحدث إطلالات العنود بدر.. من أين اختارت فستانها؟ احلى عرب

أحدث إطلالات العنود بدر.. من أين اختارت فستانها؟ احلى عرب

نشرت مصممة الأزياء السعودية العنود بدر مجموعة صور لأحدث إطلالاتها التي حملت توقيع المصمم اللبناني عدنان محيدلي، الذي يعرف بـ Aden. فأي ستايل اختارت العنود؟.

تفاصيل إطلالة العنود بدر الجديدة

View this post on Instagram

A post shared by A⃨l⃨a⃨n⃨o⃨u⃨d⃨ B⃨a⃨d⃨r⃨ • العنود بدر (@fozaza)

لون للفصول جميعها

بعدما أطلّت قبل أيام بثوب زهري حمل توقيع عدنان محيدلي، عادت العنود بدر، التي تُعرف باسم فوزازا، وارتدت فستاناً آخر من لمسة المصمم اللبناني.

لكن هذه المرة كانت القطعة لافتة بلونها الـ Aqua Blue، ذلك اللون المستوحى من السماء والطبيعة والماء، بدا جذاباً على ملامح الناشطة على صفحات السوشال ميديا.

المصمم عدنان محيدلي قال لـ"فوشيا": لقد صممت الثوب خصيصاً للعنود، وكان عبارة عن قطعتين، أي كورسيه وتنورة. مضيفا: "الأولى مشغولة من أقمشة الكريب، أما التنورة فيزيّنها الشكّ اليدوي".

تعاون قديم بين محيدلي والعنود

وعن الـ Aqua Blue الذي يعتبر ترند في فصل الصيف، يقول المصمم اللبناني: "ذلك اللون لم يعد حكراً على الصيف فحسب، بل هو رائج في الفصول جميعها، الموضة اليوم لم تعد محصورة بحدود معينة، وباتت عالماً واسعاً".

في المقابل، يعود المصمم اللبناني إلى بداية تعاونه مع العنود، ويقول: "قبل نحو 10 سنوات بدأت العمل مع العنود، نبحث معاً في الأفكار الرائجة في عالم الموضة، ثم أرسل لها الصور، ونتفق على التصميم"، مبينا أن "التعاون مع العنود أمر مريح، فهي جريئة في اختياراتها، وهذا الأمر يساعد المصمم على الإبداع".

عدنان محيدلي اسم لامع في عالم الموضة

يعد عدنان محيدلي اليوم اسما لامعاً في عالم الموضة، ويتعاون مع باقة من النجمات العربيات واللبنانيات.

View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وارتدت أخيراً من تصاميمه نادين نجيم في الحملة الإعلانية التي أطلقتها للترويج لمستحضرات التجميل التي تحمل اسمها، وأطلّت بفستان صممه خصيصاً لها.

العنود بدر مصمم أزياء صيحات الموضة السعودية