العوضي يبدأ تصوير مشاهد فيلمه الجديد احلى عرب

العوضي يبدأ تصوير مشاهد فيلمه الجديد احلى عرب

وثق الفنان المصري أحمد العوضي، مقطع فيديو أظهر خلاله استقبال الجمهور له في مدينة الإسكندرية، أثناء تواجده لتصوير مشاهد فيلمه الجديد "الإسكندراني".

وظهر العوضي في الفيديو وهو يحيي المئات من جمهوره الذين اجتمعوا حوله، مع حرصه على مصافحة عدد منهم، والتقاط الصور معهم.

وأرفق العوضي الفيديو بتعليق يعبر فيه عن سعادته الكبيرة بجمهوره، قائلاً: "ألف حمد وشكر لله على حب إخواتي، استقبال عظيم من إخواتي الإسكندرانية الجدعان أثناء تصوير فيلم الإسكندراني".

وأضاف: "ألف ألف ألف شكر على حبكم وحبي ليكم قد وأكتر كمان، ألف ألف شكر".

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من جمهور الفنان المصري لاسيما في مدينة الإسكندرية، معربين عن سعادتهم برؤيته، كما أشادوا بالتواضع الذي يتمتع به.

ويعكس الفيديو الذي نشره الفنان العوضي على صفحته الرسمية، مدى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها في مصر، لاسيما في مدينة الإسكندرية.

مسابقات العوضي

يشار إلى أن العوضي قد أطلق خلال الفترة السابقة، مسابقة غريبة من نوعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنا عن جائزة بقيمة 150 ألف جنيه لمن يستطيع توقع قصة مسلسل "حق العرب" وإن كان صعيديا أم رومانسيا.

فيما كانت المسابقة الأولى تتضمن اختيار أشهر 3 كلمات لشخصية "الخديوي"، وأشهر كلمتين ( للكوماندا).

فيلم الإسكندراني

يذكر أن فيلم "الإسكندراني" مأخوذ عن رواية "الإسكندراني" للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويتعاون فيه العوضي مع المخرج خالد يوسف لأول مرة. يضم العمل كلا من بيومي فؤاد، زينة، حسين فهمي، محمود حافظ، وآخرين. ومن المقرر طرحه قريبا، فور الانتهاء من تصويره.

ويضم العمل كلا من بيومي فؤاد، زينة، حسين فهمي، محمود حافظ، وآخرين، ومن المقرر طرحه قريبا، فور الانتهاء من تصويره.